الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

قويض: الظفرة يتطور ومواجهة كلباء صعبة

قويض: الظفرة يتطور ومواجهة كلباء صعبة

محمد قويض

وصف مدرب فريق نادي الظفرة السوري محمد قويض مباراة فريقه أمام ضيفه اتحاد كلباء بالصعبة باعتبارها مفصلية للفريقين بعد حصولهما على نفس رصيد النقاط.

وقال قويض في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الثلاثاء التي يستضيفها استاد حمدان بن زايد ضمن الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين: «إنه فريق جيد ينتشر وينوع طرق لعبه أثناء المباراة، ورأينا كيف عوض غياب مهاجمه ملابا بالبديل الجيد».

وأضاف: «فريقي يتطور وسيحدث التغير الأكبر في ختام الجولة السادسة وتوقف بطولة الدوري للاستحقاق الدولي للمنتخب حيث سنسعى لإكمال تجهيز الفريق بالشكل المطلوب، وحالياً أن راضٍ عن مردود الفريق وتحسنه مع توالي الجولات، والظفرة تنقصه اللمسة الأخيرة».

وأبدى مدرب الظفرة رضاه عن أداء الفريق وتطوره خلال مباريات الدوري قائلاً: «الفريق تنقصه اللمسة الأخيرة، كنا أكثر من جيدين في الشوط الأول، وحرمت ضربة الجزاء فريقي من العودة للمباراة».

وأقر مدرب الظفرة بأن فريقه لا يمتلك دكة بدلاء قوية بسبب عدم إكمال قائمة لاعبي الفريق الأجانب والمقيمين إضافة لإعداد الفريق وانتداباته المتأخرة.

وأعرب قويض عن استغرابه من كثرة انتقاد فريق الظفرة وحده من البعض في وسائل الإعلام رغم وجود عدد من الأندية في نفس مستواه وقريبة منه في جدول الترتيب.

وتقدم قويض بالشكر إلى مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم لدعمهم الفريق من أجل تقديم الأفضل، كما أشاد بالدعم اللامحدود من مجلس أبوظبي الرياضي في الفترة الماضية والأندية الصديقة، خاصة نادي الوحدة على مواقفه الداعمة للفريق مؤكداً أن الأندية تحتاج إلى الدعم في أوقات الشدة وليس الرخاء.