الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

النصر والعين.. نهائي مبكر في كأس رئيس الدولة

النصر والعين.. نهائي مبكر في كأس رئيس الدولة

أوقعت قرعة دور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لموسم 2021 – 2022، اليوم الأربعاء، حامل اللقب شباب الأهلي دبي على ملعبه في مواجهة الظفرة.

وأسفرت القرعة التي سُحبت، اليوم الأربعاء، عبر تقنية الاتصال المرئي عن مواجهة قوية بين النصر والعين على استاد آل مكتوم، بينما يلاقي الشارقة على ملعبه الفائز من المباراة رقم واحد للتصفيات التمهيدية.

ويستضيف بطل دوري أدنوك للمحترفين الجزيرة الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الأولى العروبة، ويلتقي الوحدة في ملعبه بعجمان، واتحاد كلباء الفائز من المباراة رقم اثنين للتصفيات التمهيدية، ويلعب الإمارات في رأس الخيمة مع بني ياس، ويستقبل خورفكان فريق الوصل.

وأجريت مراسم قرعة دوري الدرجة الأولى للموسم الجديد على ملعب افتراضي في استديوهات قناة سكاي نيوز عربية، ظهر اليوم الأربعاء بأبوظبي، بمشاركة الأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام الظاهري، وبحضور ممثلي جميع الأندية.

وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في مباريات دور الـ16 والدور ربع النهائي والنهائي، في حين تقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراتين «ذهاب وإياب» وستُلعب المباراة الأولى على ملعب الفريق المذكور أولاً في جدول المباريات، في حين تُلعب المباراة الثانية على ملعب الفريق الأخر.

ويُقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الملعب الذي ستُقام عليه المباراة النهائية بتوصية من لجنة المسابقات.

وسُحبت قرعة دوري الدرجة الأولى التي ستقام بنظام الدوري من دورين بمشاركة 15 نادياً (حتا، الفجيرة، دبا الفجيرة، الحمرية، دبا الحصن، مسافي، الذيد، العربي، التعاون، مصفوت، البطائح، الجزيرة الحمراء، الرمس، جلف إف سي، سيتي.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية في الأسبوع الأول للمسابقة، حيث يلتقي الرمس بالحمرية، البطائح ودبا الفجيرة، حتا والفجيرة، العربي والذيد، دبا الحصن ومصفوت، سيتي مع مسافي، الجزيرة الحمراء وجلف إف سي وتُلعب المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولاً في جدول المباريات.