الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

زايد العليا لأصحاب الهمم تبرم اتفاقيتين لتطوير منسوبيها

زايد العليا لأصحاب الهمم تبرم اتفاقيتين لتطوير منسوبيها

زايد العليا تبرم اتفاقيتين. (من المصدر)

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مذكرتي تعاون مع أكاديمية «شارك» لتعليم وتدريب السباحة لتدريب اللاعبين أصحاب الهمم على فنون السباحة.

وتقوم «شارك» بموجب الاتفاقية بتشغيل واستثمار مسبح مركز العين للتوحد التابع لمؤسسة زايد بمنطقة العين وتدريب اللاعبين ومنسوبي المؤسسة فيه.

كما وقعت المؤسسة اتفاقية تفاهم ثانية مع أكاديمية «الكرة للجميع» لتدريب لاعبي فريقي الإعاقة الذهنية والصم من الذكور وتعليمهم فنون كرة القدم بميادين نادي العين لأصحاب الهمم.

وبموجب مذكرة التفاهم مع «شارك»تسمح مؤسسة زايد العليا للأكاديمية باستخدام مسبح مركز العين للتوحد لأغراض التدريب، على أن تزود الأكاديمية بتقرير طبي لكل متدرب من أصحاب الهمم منتسبي المؤسسة يوضح حالته الصحية، ونوع الإعاقة، ونسبتها، وطريقة التعامل معها، وإرفاق موافقة أولياء الأمور على تلقي أبنائهم التدريب على السباحة، وتلتزم أكاديمية «شارك» بتوفير الكادر الفني من المدربين الفنيين المعتمدين دولياً، وبتخصيص مدرب لكل طالب من أصحاب الهِمم.

وتتيح مذكرة التفاهم بين أكاديمية الكرة للجميع و«زايد العليا» للأكاديمية باستخدام ملعب نادي العين لأصحاب الهمم لمدة 3 أيام في الأسبوع لأغراض التدريب، بينما تلتزم أكاديمية الكرة للجميع بتدريب لاعبي فريقي الذهني كرة القدم (ذكور) والصم لكرة القدم (ذكور) بنادي العين لأصحاب الهمم بالتنسيق مع الإدارة الفنية للنادي.