الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

أسرع رجل بالعالم في نادي دبي لأصحاب الهمم

أسرع رجل بالعالم في نادي دبي لأصحاب الهمم

العصيمي يستقبل لامونت ومدربه. (من المصدر)

يتدرب الإيطالي لامونت مارسيل جاكوبس أسرع رجل في العالم الفائز بذهبية 100 متر في أولمبياد طوكيو 2020 بميادين نادي دبي لأصحاب الهمم أثناء زيارته للدولة تحضيراً لاستحقاقاته المقبلة.

ورحب المدير التنفيذي لنادي دبي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي بالبطل الأولمبي، واستقبله في مكتبه عقب الحصة التدريبية التي خاضها بمضمار النادي تحت إشراف مدربه باولو كاموسي واستمرت لأربع ساعات.

واطلع العداء الإيطالي على إنجازات نادي دبي لأصحاب الهمم وأنشطته والمبادرات المختلفة التي قام بها من خلال الفيلم الوثائقي الذي جسد نجاحات النادي في جميع المجالات.

وأعرب العصيمي عن سعادته باختيار العداء العالمي الإيطالي لميادين النادي لتدريباته أثناء وجوده بالدولة للمكانة التي يُحظى بها النادي لتنظيمه كبرى الفعاليات والبطولات العالمية لأصحاب الهمم.

واطلع البطل الأولمبي على إنجازات لاعبي النادي عبر الـ20 عاماً الماضية على رأسهم البطل محمد خميس صاحب أول ميدالية ذهبية للإمارات في تاريخ الأولمبياد والفائز بثلاث ميداليات بارالمبية ذهبيتي أثينا 2004 وريو 2016 وفضية بكين 2008.

وشكر العداء الإيطالي الأولمبي إدارة دبي لأصحاب الهمم على إتاحة الفرصة له للتدريب بالمضمار، متمنياً التوفيق لأبطال النادي في الألعاب المختلفة.