السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

بالأرقام.. الوحدة يهدد صدارة العين

بالأرقام.. الوحدة يهدد صدارة العين

الوحدة فاز على عجمان بثلاثية في الجولة العاشرة. (من المصدر)

يسير فريق الوحدة ملكاً نحو الصدارة بقوة وطموح وأداء استثنائي منذ مغادرة الهولندي تين كات الذي عصف بصبر الوحداوية بأساليب لعبه الدفاعية العقيمة التي وضعت الوحدة في مؤخرة جدول الترتيب بسلسلة قياسية من التعادلات امتدت من الجولة الثانية حتى السادسة، قبل أن يحقق الوحدة الفوز على ضيفه الإمارات برباعية مقابل هدف في السابعة.

وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير خسارة الوحدة لرهان دوري الأبطال الآسيوي في مرحلة ربع النهائي والسقوط المدوي بخماسية نظيفة أمام مضيفه النصر السعودي.

وعزف الوحدة بمغادرة الهولندي نغمة السعادة بقيادة المدرب الفرنسي جريجوري الذي بعودته عاد نجوم الوحدة لمستوياتهم الفنية الرائعة، وعادت جماهير العنابي أكثر سعادة من أي وقت مضى بعد تحرر فريقها وفوزه لعباً وأداءً في الجولات الثامنة أمام الظفرة 3-1 والتاسعة أمام الشارقة 3-0، ثم إخماده بركان عجمان بثلاثية نظيفة في العاشرة.

أصبح الوحدة بالأرقام مصدر قلق وتهديد لصدارة العين حيث الفارق لا يتجاوز الأربع نقاط برصيده 20 نقطة، والعين المتصدر بـ24 نقطة.

ما يعمّق الشعور بالتهديد هو الأداء المتصاعد والروح القتالية والجماعية اللافتة التي تمتع بها الفريق في المباريات الأخيرة، الأمر الذي ضاعف عدد لاعبي الوحدة في قائمة المنتخب الوطني التي اختارها المدرب فان مارفك للمشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات 2021 التي تنطلق الأسبوع المقبل في قطر.