السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«أبوظبي» يدافع عن لقب مونديال زوارق الفورمولا في فيغويرا

«أبوظبي» يدافع عن لقب مونديال زوارق الفورمولا في فيغويرا

يشارك في هذه الجولة 18 زورقاً. (من المصدر)

يستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة لدخول تحدي السباق الرئيسي الأول للجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 في مدينة فيغويرا البرتغالية، لتكون أيضاً الجولة الختامية للموسم الحالي للبطولة، ونهاية مشهد المنافسة في 2021. ومن المقرر أن ينطلق السباق الأول اليوم مع انطلاق السباق الرئيسي الثاني بعد غدٍ الأحد.

وتتأهب زوارق الفريق للدفاع عن اللقب والصدارة حالياً، حيث يتصدر الترتيب العام زورق أبوظبي 2 بقيادة ثاني القمزي وبرصيد 20 نقطة في حين يحل ثانياً زورق أبوظبي 1 بقيادة شون تورنتي ورصيده 15 نقطة، حيث يواصل الزورقان رحلة الحلم بتحقيق لقب البطولة هذا الموسم للمرة الرابعة على التوالي والثامنة في تاريخ الفريق الإماراتي.

وسجل فريق أبوظبي بداية قوية في هذه البطولة، وفي سبتمبر الماضي بعد تحقيق المركزين الأول والثاني في الجولة الأولى والافتتاحية والتي أقيمت في مدينة سانازارو الإيطالية.

ويشارك في هذه الجولة 18 زورقاً، حيث يبرز أيضاً كأحد أقوى المشاركين زورق فريق الشارقة بقيادة سامي سيليو، والذي يحل حالياً في المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 12 نقطة، وكي يكون أحد المرشحين أيضاً للمنافسة من خلال التحدي.