الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022

الأبيض يُكمل تحضيراته لمواجهة قطر

يخوض منتخبنا الوطني مباراة مصيرية أمام نظيره القطري في ربع نهائي بطولة كأس العرب فيفا 2021، في الـ11 من مساء الجمعة باستاد البيت بالعاصمة الدوحة، وتعد المباراة جواز عبور إلى نصف النهائي الذي يتأهل إليه الفائز من هذه المباراة ليواجه الفائز من لقاء المغرب والجزائر.

وأكمل الأبيض تحضيراته لهذه المواجهة بأداء تدريبين عقب لقاء تونس في مرحلة المجموعات، وضع من خلالهما الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارفيك اللمسات الأخيرة على تشكيلة المباراة، واختبر الخطة الفنية التي سيخوض بها اللقاء.

وشهدت تحضيرات المنتخب للمباراة مشاركة جميع اللاعبين، الذين تدربوا بروح معنوية عالية وحماس كبير، وأكدوا جاهزيتهم الكاملة للقتال من أجل الفوز والعبور إلى نصف النهائي.

من جانبه حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بالصورة المناسبة للقاء القادم.

وحث وليد عباس لاعب منتخبنا الوطني الذي يغيب عن لقاء الجمعة زملاءه على القتال بقوة من أجل تحقيق الفوز في مباراة ربع النهائي أمام قطر، مؤكداً أن الجميع يدركون أهمية المباراة وصعوبتها في ذات الوقت، خاصة أن المنافس هو صاحب الأرض وسيكون مدعوماً بمساندة جماهيرية كبيرة.

واعتبر وليد المواجهة طريق الاتجاه الواحد، باعتبار أن الفائز سيتأهل إلى نصف النهائي فيما يغادر الخاسر البطولة، وهو الأمر الذي يزيد من أهمية المباراة ويضاعف صعوبتها، وتمنى اللاعب أن يوفق مع زملائه في تحقيق انتصار يمكن الأبيض من مواصلة مشواره في هذه البطولة الكبيرة.

وحول استعدادات المنتخب للقاء قال وليد: «تحضيراتنا لهذه المباراة سارت بصورة طبيعية من خلال التدريبات اليومية بعد راحة لمدة 24 ساعة عقب لقاء تونس، الجهاز الفني بذل جهداً كبيراً في تجهيز كل العناصر الموجودة، وجميع اللاعبين جاهزون ورهن إشارة المدرب».