الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

100 ألف درهم جوائز نقدية في كأس السوبر

100 ألف درهم جوائز نقدية في كأس السوبر

تنظم رابطة المحترفين الإماراتية، العديد من الفعاليات المرافقة، والعروض الترفيهية للجماهير، في المنطقة المحيطة باستاد هزاع بن زايد، إلى جانب السحب على جوائز قيِّمة بين الشوطين وعقب نهاية المباراة، وذلك في «كأس السوبر الإماراتي»، المقرر أن يجمع بين فريقي الجزيرة بطل الدوري، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي، يوم الجمعة، الموافق 7 يناير 2022، تحت شعار «الإمارات ملتقى العالم».

وحرصت رابطة المحترفين على أن تكون هذه المناسبة أكثر من مجرد مباراة فقط، من خلال إقامة العديد من الفعاليات داخل وخارج الملعب، بدءاً من 5:45 مساءً (قبل ساعتين من انطلاق المباراة)، تتضمن عروضاً ترفيهية، مسابقات، ألعاباً وغيرها، ضمن مهرجان استثنائي، يليق بالحدث الذي يأتي ونحن نحتفل بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتطلعات وطموح كبير للمستقبل.

كما كشفت الرابطة أنه سيتم السحب على التذاكر الإلكترونية الممسوحة على مرحلتين، الأولى في الاستراحة بين الشوطين، حيث سيتم اختيار 6 فائزين بنظام السحب الإلكتروني العشوائي، للفوز بجوائز إلكترونية تتضمن: أجهزة لوحية، ساعات ذكية، ومعدات ألعاب إلكترونية.

وفي نهاية المباراة، وقبل تتويج بطل السوبر لموسم 2021-2022، سيتم السحب على الجائزة الكبرى، والتي ستكون من نصيب مشجعَين اثنين، يحصلان على جائزة مالية بقيمة 100 ألف درهم (بواقع 50 ألف درهم للفائز الواحد).