السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

شباب الأهلي يسقط الظفرة ويعبر إلى ربع نهائي الكأس الأغلى

شباب الأهلي يسقط الظفرة ويعبر إلى ربع نهائي الكأس الأغلى

من مباراة شباب الأهلي والظفرة. (من المصدر)

تأهل فريق شباب الأهلي لربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد فوزه بهدف نظيف على الظفرة اليوم الأربعاء على استاد حمدان بن زايد في منطقة الظفرة.

سجل هدف شباب الأهلي حمدان الكمالي من ركلة جزاء في الدقيقة 22.

بدأت المباراة هادئة من طرفيها وبعد ربع ساعة من بداية المباراة أصيب لاعب شباب الأهلي عمر عبدالرحمن في قدمه اليمنى وخرج ليجري المدرب مهدي علي تبديله الأول اضطرارياً ومبكراً بخروج عموري ودخول يوري سيزار.

وضع حمدان الكمالي فريقه شباب الأهلي في المقدمة بالدقيقة 22 عندما نفذ ضربة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة أحمد عيسى درويش على مدافع الظفرة حمد محمد لعرقلته لمهدي قايدي داخل الصندوق.

تسيد شباب الأهلي بعد الهدف مجريات اللعب ولكن باستحواذ سلبي بلا فعالية هجومية، وبالمقابل غابت الأنياب الهجومية لأصحاب الأرض تماماً لينتهي الشوط بهدف نظيف للضيوف شباب الأهلي.

وألغى حكم المباراة ضربة جزاء احتسبها على الظفرة إثر عرقلة حارسه عبدالله سلطان ليوري سيزار داخل المنطقة المحرمة بداعي وجود حالة تسلل قبل المخالفة.

تحلل الفريقان في ثلث الساعة الأخير من تحفظهما وظهرت هجمات خطيرة من الجانبين وإن كانت هجمات شباب الأهلي الأخطر خاصة تسديدة مهدي قايدي في الوقت المحتسب بدل الضائع التي أبعدها حارس الظفرة المتألق عبدالله سلطان ببراعة كبيرة، لتنتهي المباراة بهدف وحيد لشباب الأهلي.