الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

الشارقة يكمل عقد فرق ربع نهائي كأس رئيس الدولة

الشارقة يكمل عقد فرق ربع نهائي كأس رئيس الدولة

فرحة لاعبي الشارقة بالتأهل. (من المصدر)

أكمل الشارقة فرق دور الثمانية لربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ليكون آخر الأندية المتأهلة لهذا الدور، وذلك بعد فوزه على حتا بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على ملعب الملك في الإمارة الباسمة، لحساب جولة دور الـ16 للكأس الأغلى، ليواجه شباب الأهلي في نصف النهائي.

وتقدم الشارقة مبكراً في الدقيقة العاشرة عن طريق البرازيلي بيرنادر بعدما مرر له زميله أحمد العطاس الكرة داخل منطقة الجزاء، واضعاً الكرة بكل براعة في شباك محمد وليد حارس حتا.

وواصل الشارقة بعد الهدف الأول ضغطه على جبهة حتا لإضافة الهدف الثاني لتأمين فوزه، ليضيفه كايو لوكاس في الدقيقة 29، بمقصية رائعة جداً.

وحاول لاعبو حتا بعد الهدف الثاني التحرك هجومياً لتقليص الفارق بقيادة عدد من الهجمات إلا أنها لم تنجح في ظل تمركز دفاعات الشارقة الجيدة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني جاءت أخطر فرصة لحتا، في الدقيقة 59 عن طريق وليد سراج إلا أن تواجد حارس الشارقة عادل الحوسني في المكان المناسب مكنه من الإمساك برأسية سراج منقذاً مرماه من هدف محقق.

وقلص حتا الفارق في الدقيقة 79 من ركلة جزاء نفذها محترفه ربجيس توستاتي بنجاح في مرمى الحوسني، ليرفع هدف التقليص من الروح المعنوية للاعبين الإعصار إلا أن الزمن المتبقي للمباراة لم يسعفهم لإدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوزه الشارقة بهدفين لهدف، ليتأهل للدور المقبل للكأس الغالية، ويغادر حتا من محطة دور الـ16.

وفي مباراة ثانية، لعبت عصر اليوم الأربعاء، تأهل اتحاد كلباء إلى ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعد تفوقه على العربي بهدفين لهدف.