الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

الجزيرة يصطاد نسور خورفكان برباعية في دوري أدنوك

الجزيرة يصطاد نسور خورفكان برباعية في دوري أدنوك

فرحة جزراوية بالفوز. (من المصدر)

اكتسح الجزيرة ضيفه خورفكان برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الـ11 في دوري أدنوك للمحترفين، على ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي اليوم السبت.

وتقدم الجزيرة عن طريق لاعبه عبدالله ديابي في الدقيقة 25، قبل أن يضيف أحمد فوزي الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وفي الدقيقة 50 سجل عبدالله رمضان الهدف الثالث لأصحاب الأرض، قبل أن يسجل ديابي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز، رفع الجزيرة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد خورفكان عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وبدأت المباراة قوية، ولم ينتظر أي من الجزيرة وضيفه خورفكان لجس نبض الآخر، وظهر الجزيرة أكثر جاهزية ورغبة في الفوز، رغم افتقاده عدداً من أعمدته الأساسية مثل علي مبخوت وزايد العامري.



واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، حتى الدقيقة 25، التي أعلنت تقدم الجزيرة على ضيفه بالهدف الأول من توقيع عبدالله ديابي الذي تبادل الكرة مع جواو فيكتور لتصله ويسدد يسارية قوية سكنت مرمى خورفكان.

وفي الدقيقة 41 عزز أحمد فوزي تقدم الجزيرة بتسجيله الهدف الثاني معالجاً كرة طويلة وصلته من خليفة الحمادي فتقدم وتوغل وسدد ببراعة مهاجم قادم بقوة، انتهى الشوط بثنائية الجزيرة.

ومع بداية الشوط عمق عبدالله رمضان جراح الضيف خورفكان بتسجيله الهدف الثالث للجزيرة في الدقيقة 50 بتسديدة يسارية قوية من رأس الصندوق.

وأجرى مدرب الجزيرة عدداً من التبديلات من أجل إراحة لاعبيه الأساسيين للمواجهة المقبلة أمام الوحدة ضمن الجولة 12، وهم: عمر تراوري، وميلوش كوسانوفيتش وسيريرو وسالم راشد وجواو فيكتور.

وأحرز عبدالله ديابي هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 78 بيسارية صاروخية من رأس الصندوق.

وفي خواتيم المباراة عاد خلفان مبارك لتشكيلة الجزيرة بعد غياب طويل بداعي الإصابة.