الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

العين يحلق في صدارة «أدنوك» بفوز صعب على عجمان

العين يحلق في صدارة «أدنوك» بفوز صعب على عجمان

فرحة عيناوية بالفوز على عجمان. (من المصدر)

حقق العين فوزاً صعباً على ضيفه عجمان بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الـ12 لدوري أدنوك للمحترفين.

بالنتيجة يرفع العين رصيده للنقطة 30، ليحلق بعيداً في الصدارة، بينما تجمد رصيد عجمان عند 15 نقطة.

ومن الدقيقة الأولى انفجر الضيف عجمان بأكثر من هجمة على دفاعات العين أسفرت إحداها عن تقدم البرتقالي بالهدف الأول عن طريق لاعبه ميرال سامرزيتش، الذي تعامل بهدوء وذكاء مع كرة وصلته داخل الست ياردات إثر تسديدة من فراس بالعربي لم يبعدها حارس العين ولا دفاعه فوجدها ميرال ولم يتوانَ في إيداعها الشباك هدف تقدم الضيف في الدقيقة 5.

وأدى عجمان شوطاً مثالياً بتحركات لاعبيه وتمركزهم وانتشارهم، وغاب هجوم العين وبدا الثنائي لابا كودجو وسفيان رحيمي معزولين عن بقية خطوط الفريق حتى جاء الحل العيناوي من ضربة حرة نفذها جوانكا وأرسلها إلى رأس لابا كودجو داخل الصندوق والذي بدوره لم يضيع أول فرصة عيناوية حقيقية فأودعها الشباك البرتقالية هدف التعادل والعودة للمباراة في الدقيقة 36.

واستهل العين الشوط الثاني بهجوم ضاغط بغية خطف ترجيح الكفة في بداية المشوار قبل تعقيد الأمور وتطايرت بعض الفرص العيناوية من لابا ورحيمي وجوانكا، بينما تماسك دفاع عجمان وحاول امتصاص رغبة العين وتهدئة اللعب.

وألغى حكم المباراة هدف سفيان رحيمي الذي سجله في الدقيقة 62 بعد تدخل تقنية الفار بداعي التسلل.

ودفع مدرب العين ببندر الأحبابي بديلاً للجناح جونتاس في الدقيقة 70، وبعد 3 دقائق دفع مدرب عجمان بمحمد هلال بديلاً لعصام سحتيت.

وترجمة للسيطرة العيناوية على مجريات اللعب في هذا الشوط أرسل يحيى نادر صاروخية من خارج الصندوق ارتدت من الحارس علي الحوسني واصطدمت بمدافع عجمان محمد إسماعيل وسكنت المرمى هدفاً ثانياً للعين في الدقيقة 45، انتهت عليه المباراة بتقدم العين بثنائية مقابل هدف للضيف عجمان.