الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

ديابي الجزيرة ينافس على لقب نجم الشهر في دوريات غرب آسيا

ديابي الجزيرة ينافس على لقب نجم الشهر في دوريات غرب آسيا

عبدالله ديابي

ينافس مهاجم نادي الجزيرة الإماراتي عبدالله ديابي على لقب نجم الشهر في دوريات غرب آسيا، وفقاً لما أورد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه الرسمي في تقرير موسع اليوم الاثنين.

ورشح الاتحاد القاري اللاعب على ضوء عطائه المميز للمنافسة على هذا اللقب في شهر ديسمبر، حيث سجل اللاعب الفرنسي ديابيه 3 أهداف خلال شهر ديسمبر الماضي، بواقع هدفين في شباك خورفكان، وآخر في مرمى الوحدة ليساهم في تقدم فريقه إلى النقطة 20 يتساوى بها مع شباب الأهلي والشارقة ويبتعد عن الوحدة الوصيف بنقطة واحدة.

وتضم قائمة المتنافسين على اللقب هارون كامارا (الاتحاد السعودي)، ونوليدج موسونا (الطائي السعودي)، وعبدالله ديابي (الجزيرة الإماراتي)، وياسين البخيت (أم صلال القطري)، وعبدالعزيز المقبالي (السيب العماني)، ومحمود المواس (الشرطة العراقي)، وتامر صيام (شباب الخليل الفلسطيني)، وشبيب الخالدي (كاظمة الكويتي).

وفتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.