الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

جماهير بني ياس تطالب ببديل قوي لثيلين

جماهير بني ياس تطالب ببديل قوي لثيلين

إسحاق ثيلين (يميناً) خلال مباراة بني ياس وشباب الأهلي. (من المصدر)

تواصلت معاناة فريق بني ياس من ضعف مرود وأرقام مهاجمه السويدي الدولي إسحاق ثيلين على طول الدور الأول من الموسم وكانت نتيجتها خروج وصيف الدوري في الموسم الماضي من بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الرابطة في الموسم الجاري، وحصده 18 نقطة فقط في 13 مباراة، وضعته في المركز السادس لمسابقة كأس أدنوك للمحترفين.

وبدورها، تتحسر جماهير السماوي على رحيل مهاجمها البرازيلي جواو بيدرو الذي انتقل إلى الوحدة، في وقت تطالب فيه إدارة السماوي ببديل قوي للسويدي ثيلين الذي أحرز 3 أهداف فقط في 13 مباراة ضمن دوري أدنوك للمحترفين.

وكان بني ياس، تعاقد مع المهاجم الدولي السويدي إسحاق ثيلين (29 عاماً) في سبتمبر الماضي بعقد يمتد لـ3 أعوام قادماً من أندرلخت البلجيكي بديلاً لجواو بيدرو، ولكن السويدي الدولي لم يقدم حتى الآن ما يمنحه صفة بديل البرازيلي.

يذكر أن السويدي الدولي ثيلين يمتلك رصيداً جيداً على صعيد مشاركاته مع منتخب بلاده السويد منذ عام 2014 ومشاركته في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وبطولة الأمم الأوروبية، ولعب لعدد الأندية الكبيرة في أوروبا أمثال مالمو السويدي واندرلخت البلجيكي وبوردو الفرنسي وبايرن ليفركوزن وقاسم باشا التركي.

من جانبه، شدد رئيس رابطة نادي بني ياس حريز المنهالي على أهمية تدعيم صفوف الفريق لمواجهة استحقاقات الموسم، موضحاً أن الاستحقاقات المحلية لا تُقلقهم، وأن بني ياس قادر على الاحتفاظ بمقعده في دوري أدنوك رغم أن ذلك لم يكن الطموح.

وأضاف: «منذ قدومه كنت أدرك أن ثيلين لن يستطيع تحقيق شيء لبني ياس الذي ينتظره استحقاق الآسيوية وهو الأهم والأخطر للسماوي وهي فرصة تأتي كل فترة طويلة عندما يُصبح فيها بني ياس متأهلاً للعب في الغمار الآسيوي، وهذا ما يحتم على الإدارة إيجاد حل للفريق الذي أظهر أداءً جيداً في آخر مباراتين أمام اتحاد كلباء وشباب الأهلي».