الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

غداً.. انطلاق الدور النهائي لبطولة الفنون القتالية المختلطة بأبوظبي

غداً.. انطلاق الدور النهائي لبطولة الفنون القتالية المختلطة بأبوظبي

تُقام يومي غداً الجمعة وبعد غدٍ السبت النزالات النهائية لبطولة العالم للفنون القتالية المختلطة التي تستضيفها أبوظبي بصالة جوجيتسو أرينا بإشراف الاتحاد الدولي للعبة ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة بالمز الرياضية.

ويتم عرض أعلام الدول الـ60 المشاركة في البطولة في الخامسة مساء غد الجمعة في حفل مبسط احتفالاً بالمنتخبات واللاعبين المشاركين الذي وصل عددهم لـ521 لاعباً ولاعبة.

من جانبه أشاد الأمين العام للجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية محمد جاسم الحوسني بالنجاح الذي خرجت به البطولة رغم إقامتها للمرة الأولى في أبوظبي.

وأضاف:«تم اتخاذ قرار استضافة البطولة وأقيمت في وقت قياسي وقد تم تأسيس منتخب إماراتي للعبة وتم تكوين منتخب للعبة وتم تحويل توقيت البطولة من سبتمبر إلى يناير الجاري بتعاون رائع من الاتحاد الدولي للعبة».

وأشار الحوسني إلى سعيهم لزيادة عدد ممارسي الفنون القتالية في الفترة المقبلة بتنظيم دورات تدريبية لمنسوبي اللعبة والراغبين من أجل تعزيز وتطوير مهاراتهم وموهبتهم.

استضافت العاصمة الإماراتية أبوظبي الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة بفندق ميلينيوم الروضة والتي تُقام على هامش بطولة العالم بمشاركة رئيس الاتحاد وممثلي الاتحادات الرياضية بهدف إجازة خطط المستقبل.