الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

بالإجماع.. النيادي رئيساً للاتحاد العربي للمواي تاي لدورة جديدة

بالإجماع.. النيادي رئيساً للاتحاد العربي للمواي تاي لدورة جديدة

جددت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمواي تاي ثقتها في رئاسة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي لدورة قادمة خلال اجتماعها العادي الذي عقد مساء أمس السبت برئاسته، عبر تقنية الاتصال المرئي "زووم"، وبحضور 15 اتحاداً من الدول الأعضاء ومشاركة سعد السفياني (السعودية) مساعد الأمين العام لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية.

تم خلال الاجتماع تجديد الثقة بتزكية عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات رئيساً للاتحاد العربي بالإجماع، وعبدالكريم الهلالي من المغرب والسيد محمد الزروق من ليبيا نوابا للرئيس، ومريم القبيسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات نائبة للرئيس عن العنصر النسائي، ومصطفى جبار علك من العراق، ومحمد منار بزره من سوريا، ومحمد الزيداني من فلسطين أعضاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد.

اقرأ أيضاً: أبوظبي تتجهز للمونديال بتقنية «خياطة الأرضية»

كما تم خلال الاجتماع تجديد الثقة بالإجماع كذلك في طارق محمد المهيري أميناً عاماً للاتحاد العربي للمواي تاي، وموسى جبر (الأردن) مساعداً للأمين العام.

وفي نهاية الاجتماع، ثمّن أعضاء الجمعية العمومية دعم دولة الإمارات للعبة وجهود سعادة رئيس الاتحاد عبدالله النيادي المتواصلة للارتقاء باللعبة وتعزيز سمعة الاتحاد العربي ورياضة المواي تاي عربياً ودولياً.

ووجّهت الجمعية العمومية، الشكر لطارق المهيري الأمين العام المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات على جهوده المتواصلة في تقديم الدعم ورعاية اللاعبين العرب لتمثيل اتحاداتهم في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية ووصولهم إلى منصات التتويج.