الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الجزيرة يختتم تدريباته لبيراي في مونديال الأندية

الجزيرة يختتم تدريباته لبيراي في مونديال الأندية

من حصة تدريبية للجزيرة.

أجرى فريق الجزيرة الحصة التدريبية الرئيسية في استاد محمد بن زايد مسرح مواجهة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 التي يواجه فيها فخر أبوظبي فريق بيراي هايتي في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس.

وأخضع المدرب الهولندي مارسيل كايزر لاعبيه لتدريبات استكشافية للحالة الفنية والبدنية بغية الوصول للتشكيلة التي سيخوض بها مباراة بيراي بالدمج بين العناصر الموجودة مع الفريق في تحضيرات الأسبوعين الماضيين والدوليين الخمسة القادمين من إيران.

واستعاد الجزيرة الخماسي الدولي الذين شاركوا رفقة الأبيض أمام إيران في تصفيات كأس العالم، إذ انضموا للحصة التدريبية الرئيسية للفريق، وهم الحارس علي خصيف ومحمد العطاس وعبدالله رمضان وجميعهم شاركوا في مباراتي سوريا وإيران، إلى جانب الثنائي الذي لم يشارك في مباراتي سوريا وإيران مع المنتخب وهما عبدالله إدريس وأحمد العطاس.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات

وشدد المدرب على أن الحالة البدنية للثنائي خليفة الحمادي وعلي مبخوت لا تسمح لهما بلعب مباراة كاملة، غير أن تحديد عدد دقائق لعبهما سيتحدد لاحقاً بعد الوقوف على حالتهما البدنية في الحصة الرئيسية الختامية التي أجراها مساء الأربعاء في ملعب المباراة.