الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

6 ميداليات جديدة في مسيرة الشارقة الرياضي للمرأة

6 ميداليات جديدة في مسيرة الشارقة الرياضي للمرأة

لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة. (من المصدر)

نجحت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة في التتويج بـ6 ميداليات ملونة برياضة الرماية لفئة السيدات ضمن منافسات البطولة الأولى للبندقية والمسدس والتي أقيمت خلال الفترة (28-30) من شهر يناير الماضي بنادي الذيد في إمارة الشارقة.

وحصدت ياسمين تهلك ذهبية المركز الأول لمسابقة البندقية، ونورة الكتبي الميدالية الفضية، وصالحة آل علي الميدالية البرونزية، وفي مسابقة المسدس فازت جواهر المازمي بالميدالية الذهبية، وغاية آل شهيل بالميدالية الفضية، فيما توجت مشاعل المازمي ببرونزية المركز الثالث.

من جانبها عبرت ياسمين تهلك عن سعادتها بالإنجاز الذهبي في مسابقة رماية البندقية، مشيرة إلى أهمية الاستعداد للمحافل المقبلة من خلال المشاركة في البطولات بصفة مستمرة، والعمل على صقل المستوى وتعزيز الثقة بالنفس وكلها عوامل يتم اكتسابها من التواجد في الاستحقاقات الرياضية.

وأكدت جواهر المازمي قيمة الإنجاز والتتويج في الوقت الذي يسعى فيه الجميع إلى التحضير المسبق لخوض المسابقات المختلفة وتعزيز التنافسية الرياضية، معربة عن خالص شكرها وتقديرها إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على ما تقوم به سموها وتقدمه من اهتمام ورعاية ودعم، كان له بالغ الأثر في الوصول إلى هذه المكانة المشرفة.