الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

جاميسون وهايزيل يتصدران انطلاقة بطولة رأس الخيمة للغولف

تَشارك الاسكتلندي سكوت جاميسون والألماني سيباستيان هايزيل صدارة ترتيب الجولة الأولى اليوم في انطلاقة منافسات بطولة رأس الخيمة برعاية فينكس كابيتال للغولف، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للغولف، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وتشهد مشاركة نخبة من نجوم العالم الذين يتنافسون في نادي الحمرا للغولف على جوائز مالية تبلغ مليونَي دولار أمريكي.

وسجل كل من جاميسون وهايزيل 7 ضربات تحت المعدل بينما تشارك الأمريكي يوهانس فيرمان والجنوب أفريقي براندون ستون المركز الثالث بفارق ضربة واحدة عن المتصدرين لتبدأ بطولة رأس الخيمة برعاية فينكس كابيتال للغولف بشكل مثير ملئ بالتحديات.

وتشهد البطولة مشاركة اللاعبين الإماراتيين أحمد سكيك، المصنف الأول عن فئة الهواة على مستوى الدولة، وأحمد المشرخ. حقق سكيك 5 ضربات فوق المعدل بينما سجل المشرخ 8 ضربات فوق المعدل ليستمرا في اكتساب الخبرة باللعب مع أفضل لاعبي العالم في جولة (دي بي ورلد).

وشارك عبدالله النابوده، رئيس مجلس إدارة فينكس كابيتال، الراعي الرئيسي لحدث جولة (دي بي ورلد) هذا الأسبوع في رأس الخيمة، في منافسات التحدي الودي التقليدي للهواة والمحترفين «برو-أم» الذي يسبق البطولة، وقال: «نتقدم بخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على رؤيته في جلب إحدى بطولات جولة (دي بي ورلد) إلى رأس الخيمة، كما نشكر هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة على مساعدتها في جذب أنظار عالم الغولف إلى هذا الجزء الرائع من العالم».

وتابع: «لقد كان تحول اللعبة في المنطقة هائلاً، انظر فقط إلى الملاعب التي تم إنشاؤها هنا ونمو سياحة الغولف بالإضافة إلى أعداد ملاعب الغولف المحلية المتزايدة، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بنشاط تجاري كبير في مجال الغولف وكذلك زيادة الجمهور المحلي».

وختم: «في فينيكس كابيتال نسعى جاهدين لدعم نفس القيم المتواجدة في لاعب الغولف المتميز - الصدق والنزاهة والروح الرياضية. لهذا السبب نحن ملتزمون بدعم هذا الحدث الرائع، وتعزيز جاذبية الغولف للجماهير في جميع أنحاء العالم وتقديم حدث إضافي للاعبي الغولف لزيارة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط ككل، سنستمر في دعم تطوير لعبة الغولف للناشئين في الإمارات العربية المتحدة، إنهم المستقبل ونتمنى أن نرى لاعبي الإمارات يواصلون تطوير مستوياتهم».