السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

محمد بن هزام: المشهد الحضاري للجماهير يؤكد نجاح رسالة مونديال الأندية

محمد بن هزام: المشهد الحضاري للجماهير يؤكد نجاح رسالة مونديال الأندية

محمد بن هزام الظاهري. (من المصدر)

أكد محمد عبدالله هزام الظاهري المتحدث الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» الأمين العام لاتحاد الكرة، أن البطولة تسير بشكل متميز نحو النجاح والخروج فعلياً بنسخة استثنائية، وقال: كل شيء منظم وكل الجهات تتحمل مسؤولياتها كاملة لتحقيق البطولة أهدافها.

وتقدم الظاهري بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه أمس السبت، والذي تحقق رغم الصعوبات التي عانى منها الفريق، وقال: «نقدم التهنئة للجمهور المصري الذي ضرب مثالاً في الالتزام وسجل أجمل ما في اليوم الرابع للبطولة، فالجمهور كان نموذجاً في التنظيم والمشهد كان حضارياً بكل معنى الكلمة ويعكس جهوداً كبيرة من جانب كل الجهات».

وأضاف: «لقد كنا على يقين من أن تواجد الأهلي والهلال، بما لهما من شعبية طاغية في الوطن العربي سيسهم كثيراً في تعزيز نجاح البطولة، وهو ما تحقق على أرض الواقع، مؤكداً أن استمرار الفرق العربية لليوم الختامي يساعد في استمرار تلك الحالة التي تعيشها الإمارات خاصة وأبوظبي تحديداً».

اقرأ أيضاً: رئيس اللجنة الفنية لمونديال الأندية: مقدرات الإمارات التنظيمية أبهرت العالم

وتابع المتحدث الرسمي للبطولة: «أكثر ما يسعدنا في الحضور الجماهيري الذي قارب العشرة آلاف مشجع، أننا لم نشهد خروجاً واحداً عن النص، الجميع كان على قدر المسؤولية وهناك التزام تام في الدخول والخروج والإجراءات الوقائية، والأجمل تواجد جالية وأعداد غير قليلة تساند الفريق المكسيكي، بما يؤكد أن الرسالة من البطولة تحققت بالفعل».

وواصل: «من قبل شاهدنا جمهوراً لفريق بيراي بطل تاهيتي، وفي الجولة المقبلة سنشاهد جماهير بالميراس وتشيلسي، وهذا الأمر يزيدنا إصراراً على الاستمرار في سياستنا القائمة على استضافة الأحداث».

وأردف: «أعتقد أن مباراة اليوم بين الجزيرة والهلال ستسجل بصمة جديدة في سجل نجاح البطولة، ونحن نتمنى التوفيق لكل الفرق وأن يخرج الجميع سعيداء وراضين عن التجربة هنا على أرض الإمارات، ومن المؤكد أن البطولة ستشهد زخماً من نوع آخر مع وصول تشيلسي وبداية خوضه للمباريات».