السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

الدنماركي هوغارد يتوج ببطولة رأس الخيمة للغولف

الدنماركي هوغارد يتوج ببطولة رأس الخيمة للغولف

سعود بن صقر القاسمي متوجاً هوجارد ببطولة رأس الخيمة للغولف. (من المصدر)

توّج صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الدنماركي نيكولاي هوغارد بلقب بطولة رأس الخيمة للغولف برعاية فينكس كابيتال، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للغولف، والتي أقيمت تحت رعاية سموه، واحتضنها نادي الحمرا للغولف بمشاركة نخبة من اللاعبين الذين تنافسوا على جوائز مالية تبلغ مليوني دولار أمريكي.

وحضر مراسم التتويج معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للغولف، وعبدالله سعيد النابوده رئيس شركة فينيكس كابيتال، وكبار المسؤولين من جولة «دي بي وورلد».

وجاء فوز هوغارد باللقب بعدما حقق 4 ضربات في الجولة الرابعة والأخيرة اليوم الأحد، لينهي المنافسات بمجموع 24 ضربة تحت المعدل، متفوقاً على وصيفه الإنجليزي جوردان سميث الذي حقق 6 ضربات ليصبح مجموعه 20 ضربة تحت المعدل.

اقرأ أيضاً: محمد بن هزام: المشهد الحضاري للجماهير يؤكد نجاح رسالة مونديال الأندية

وأصبح هوجارد، اللاعب الأول الذي يتوج بلقب بطولة رأس الخيمة للغولف برعاية فينكس كابيتال، وكسب جائزة مالية تبلغ 340 ألف دولار أمريكي.

وتتواصل جولة «دي بي وورلد» في رأس الخيمة، مع إقامة بطولة رأس الخيمة كلاسيك الأسبوع المقبل من 10 إلى 13 فبراير، لتكون البطولة الرابعة على التوالي التي تقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة في جولة «دي بي وورلد»، بعد بطولات أبوظبي إتش إس بس سي، ودبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، ورأس الخيمة للغولف برعاية فينيكس كابيتال.