الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

عجمان يجدد الفوز على النصر.. وشباب الأهلي يتفوق على الإمارات

جدد عجمان الفوز على النصر 1-صفر، في المباراة التي أقيمت الأحد، على استاد آل مكتوم في دبي، في الجولة 14 لدوري أدنوك للمحترفين، ليصبح رصيد كلا الفريقين 18 نقطة، حيث كان عجمان قد حقق الفوز ذهاباً أيضاً، لتكون المرة الأولى التي يتفوق فيها على النصر ذهاباً وإياباً في الموسم نفسه.

شهد الشوط الأول محاولات أخطر من جانب النصر، ومنها تسديدة توزي بمواجهة المرمى، التي مرت جانبية، ثم انفراد ريان مينديز الذي سدد الكرة بقوة دون تركيز فوق المرمى.

واستفاد المغربي وليد أزارو من تمريرة فراس بالعربي، ليفتتح التسجيل لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64.

واقترب عجمان من مضاعفة الغلة، بعد مهارة فردية من فراس بالعربي، الذي تجاوز مدافعي النصر، لكن الحارس أحمد شمبيه تصدى له في توقيت مثالي في الدقيقة 74.

وأكمل النصر اللقاء بعشرة لاعبين، عقب خروج ضياء السبع بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 81.

وفي مباراة ثانية في الجولة نفسها، حقق شباب الأهلي الفوز على الإمارات 2-صفر، في المباراة التي أقيمت اليوم، على استاد راشد في دبي، في الجولة 14 لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، فيما بقي الإمارات برصيد 5 نقاط.

تقدم شباب الأهلي عن طريقه لاعبه الأرجنتيني كارتابيا، العائد مرة أخرى إلى صفوفه، بعد تسديدة متقنة، لم ينجح الحارس في التعامل معها بالدقيقة 13.

ويعتبر هذا أول هدف لكارتابيا بقميص شباب الأهلي منذ 323 يوماً، منذ هدفه أمام الظفرة في مارس 2021.

وضاعف شباب الأهلي تقدمه مطلع الشوط الثاني، بعد هجمة منظمة، قدم فيها حارب عبدالله الكرة على طبق من ذهب، أمام توماس أولسن، داخل منطقة الجزاء، حولها بلمسة مباشرة داخل الشباك، في الدقيقة 47، ليصبح أول لاعب نرويجي يسجل هدفاً في الدوري.

وقلص الإمارات الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، من أدارلن ريس، عجز الحارس ماجد ناصر عن التصدي لها في الدقيقة 72، ليصبح أول لاعب دومنيكاني يسجل هدفاً في الدوري.

وتكفل القائم الأيسر بالتصدي لركلة جزاء نفذها كارتابيا في الدقيقة 88.