الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

4 ذهبيات وفضية لمنتخبنا في «الإمارات للمواي تاي»

4 ذهبيات وفضية لمنتخبنا في «الإمارات للمواي تاي»

تتويج الفائزين. (من المصدر)

اختتمت بصالة فيستيفال أرينا في دبي أمس الأول منافسات "بطولة الإمارات للمواي تاي فئة الكبار للجنسين، والتي تمثل انطلاقة لموسم اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج لعام 2022 بمشاركة 103 لاعبين يمثلون 29 نادياً رياضياً من مختلف مناطق الدولة.

تكمن أهمية البطولة في رفع مستوى اللاعبين والاحتكاك لتطوير قدراتهم وتنميتها للمشاركات المستقبلية والتي أظهرت نتائج مبشرة للاعبي منتخبنا الوطني للمواي تاي.

وحصد أبطال منتخب الإمارات 4 ذهبيات وفضية، حيث توج بالذهب اللاعبان إلياس حبيب علي وإبراهيم بلال وعماد يوسف ومحمد سعيد مرضي فيما حصل عبدالله الحوسني على فضية.

وتوج الفائزين نائب رئيس الاتحاد ياسر سالم الساعدي وأشرف على نزالات البطولة طاقم تحكيم إماراتي إضافة إلى مجموعة من الحكام المقيمين لاكتساب خبرات ومهارات جديدة.

وقال سالم إن البطولة اكتسبت أهمية كبيرة كونها في بداية الموسم واستقطبت العديد من اللاعبين الذين أظهروا مشاركة قوية وقدموا أداء كبيراً كان محط أنظار الجميع مما يشكل قاعدة ممكنة لاستقطاب البعض لضمهم إلى المنتخب الوطني للمواي تاي، موجهاً الشكر إلى جميع المشاركين من مدربين ولاعبين وحضور ومنظمين وكل من ساهم وشارك في إنجاح البطولة بهذا الشكل المميز.