السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

العين والإمارات.. مواجهة القمة والقاع والفرسان يتوعد عجمان

العين والإمارات.. مواجهة القمة والقاع والفرسان يتوعد عجمان

من حصة تدريبية للعين. (من حساب النادي بتويتر)

تُستكمل مساء غد الجمعة منافاست الجولة الـ15من دوري أدنوك للمحترفين بثلاث مواجهات، يستضيف في الأولى الإمارات فريق العين برأس الخيمة، فيما يحل النصر ضيفاً على العروبة في استاد الفجيرة، في حين يختتم عجمان وضيفه شباب الأهلي الأمسية الكروية المثيرة.

وتتجه الأنظار في الخامسة والنصف مساء غد إلى رأس الخيمة، إذ يحل المتصدر العين ضيفاً ثقيلاً على فريق الامارات متذيل الترتيب برصيد 5 نقاط، في مواجهة يتطلع فيها العين لخطف نقاطها الثلاث، في وقت يطمح فيه صقور الإمارات إلى التحليق بالفوز لمواصلة التحسن تحت قيادة مدربه المصري أيمن الرمادي.

وحقق العين فوزاً عريضاً على ضيفه خورفكان 4-1 في الجولة السابقة، بينما خسر الإمارات 1-2 من شباب الأهلي.

إقرأ أيضاً: الأسترالي بيث يدير نهائي مونديال الأندية

وفي التوقيت نفسه، يستضيف فريق العروبة صاحب الـ8 نقاط ضيفه النصر التاسع بـ18 نقطة، ويتطلع العروبة لتحقيق فوزه الأول في الدور الثاني للبطولة وطي صفحة خسارته السابقة أمام الوحدة 2-4.

وبالمقابل سيحاول النصر الظهور بشكل مغاير ومسح آثار خسارته السابقة 0-1 أمام عجمان بعد إقالة مدربه السابق الأرجنتيني رامون دياز وتعيين المدرب سالم ربيع مكانه.

وعلى أرضية استاد راشد بن سعيد يستقبل عجمان السابع بـ18 نقطة ضيفه شباب الأهلي الثالث بـ26 نقطة وهي المباراة التي لن تأتي سهلة لأي من الفريقين قياساً على بدايتهما القوية للدور الثاني من المسابقة، حيث حقق عجمان فوزاً مهماً على النصر بهدف نظيف في استاد آل مكتوم، وحقق شباب الأهلي الفوز على الإمارات بـ2-1.

وتُختتم الجولة الـ15 بمباراة الجزيرة وضيفه اتحاد كلباء التي تم تأجيلها إلى الثلاثاء المقبل بسبب ارتباط فريق الجزيرة بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.