الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

مانشستر سيتي يطلق بطولة كرة قدم «إلكترونية» في إكسبو دبي

مانشستر سيتي يطلق بطولة كرة قدم «إلكترونية» في إكسبو دبي

أعلن نادي مانشستر سيتي اليوم الجمعة عن إطلاق بطولة إلكترونية لكرة القدم يستضيف إكسبو 2020 منافساتها وفعالياتها.

وتفتح «كأس مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية» باب التسجيل أمام عشاق كرة القدم وهواة الألعاب الإلكترونية ومحترفيها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقام منافسات الجولات التأهيلية يومي السبت والأحد 19 و20 فبراير، ليشارك اللاعبان متصدرا المراحل التأهيلية في الجولة النهائية، التي تستضيفها حديقة المهرجان في إكسبو 2020 دبي يوم الأحد 27 فبراير للمنافسة على لقب البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 2500 دولار أمريكي.

كما يتضمن الحدث نهائيات لعبة فيفا، بالإضافة إلى مباراة استعراضية للاعبين ضد لاعبين يشارك فيها كل من رايان بيسوا وشاون سبرينغيت المحترفين في فريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى جلسة أسئلة وأجوبة مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً: آندي موراي ينضم لقائمة المشاركين في «سوق دبي الحرة للتنس»

وتقام فعاليات البطولة الجديدة ضمن إطار الشراكة التي تجمع إكسبو 2020 دبي ونادي مانشستر سيتي وقسم الرياضات الإلكترونية التابع له، كما تنظم البطولة بدعم من شركة اتصالات، شريك نادي مانشستر سيتي الرسمي للاتصالات. وتظهر علامتا الشريكين على قمصان لاعبي فريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية خلال موسم 2021/2022، فيما يتواصل التعاون بين الشركاء على تقديم محتوى مميز والتفاعل مع جمهور النادي على مدى الموسم.

ويمكن لعشاق الرياضات الإلكترونية متابعة البث الحي والمباشر لفعاليات الحدث على قناة نادي مانشستر سيتي الرسمية على منصة تويتش.

وبهذه المناسبة، علق رايان بيسوا، لاعب فريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية: «سعدت كثيراً بالإعلان عن هذا التعاون العام بين نادي مانشستر سيتي وإكسبو 2020 دبي لتقديم كأس مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية لجمهور كرة القدم والرياضات الإلكترونية في دولة الإمارات».