السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

كايو «المتجدد».. نيولوك وأسود وغيتار وتألق لافت

كايو «المتجدد».. نيولوك وأسود وغيتار وتألق لافت

كايو لوكاس في حديقة حميد بقيش (من المصدر).

ظهر لاعب الشارقة البرازيلي كايو لوكاس بـ«نيولوك جديد»، في النصف الثاني لدوري أدنوك للمحترفين، وذلك بتغييره لتسريحة شعره، إذ عمد إلى صبغه باللون الأبيض، في وقت تزامنت فيه كل هذه التغييرات بمستويات فنية متطورة، توج على إثرها بجائزة أفضل لاعب في دورينا لشهري ديسمبر ويناير، ضمن الجوائز الشهرية التي تمنحها رابطة المحترفين الإماراتية شهرياً لثلاث فئات هي (أفضل مدرب، أفضل لاعب، أفضل حراس).

وأعرب صاحب الـ27 ربيعاً، عن سعادته الكبيرة بالفوز بجائزة الأفضل في جوائز المحترفين، مستقبلاً التهائي من زملائه وأصدقائه اللاعبين، حيث قام بإعادة نشر التهاني التي وصلته عبر خاصية (الاستوري) في تطبيق إنستغرام، شاكراً كل من قدم إليه التهاني والتبريكات، على التميز في الشهرين السابقين واعداً جماهير الشارقة ببذل المزيد من الجهود في المستطيل الأخضر، لمساعدة في الفريق على تحقيق الإنجازات والخروج ببطولة على أقل في الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً: الهلال السعودي يساوي ضعف القيمة التسويقية للأهلي المصري

وينافس الشارقة على لقب دوري أدنوك للمحترفين، إلى جانب كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي تنتظره فيه جولتا الذهاب والإياب لنصف النهائي أمام الوصل في فبراير الجاري.

إلى ذلك، ينتظر صاحب الرقم 7 قدوم مولوده الجديد الثاني، لينضم مولود جديد لعائلة البرازيلي التي تتكون منه وزوجته إيمريانة وابنه الوحيد حالياً.

هوايات آخرى

وفي سياق متصل، يمارس كايو لوكاس بعيداً عن كرة القدم هواية العزف على آلة الغيتار الموسيقية، حيث يحرص على مشاركة متابعيه في تطبيق إنستغرام مقاطع خاصة له وهو يعزف على آلة الغيتار، إضافة لحضوره الدائم لحفلات الموسيقيين العالميين الذين يقيمون حفلات في الإمارات، بشكل دائم في أيام عطلاته، التي يحرص عادة على أن يقضيها برفقة أسرته الصغيرة في زيارات المطاعم والشواطئ في الإمارات، وحدائق الحيوانات، إذ زار الأسبوع قبل الماضي حديقة مربي الأسود الإماراتي حميد بقيش، برفقة أسرته متجولين وسط الأسود والنمور الموجودة في حديقة بقيش التي يحرص عدد من اللاعبين والنجوم على زيارتها باستمرار.

أرقام

شارك لوكاس مع الشارقة في الموسم الحالي لدوري أدنوك للمحترفين في 12 مباراة بزمن لعب قدره 989 دقيقة مسجلاً 6 أهداف، علماً بأن العدد الإجمالي للمباريات التي شارك فيها كايو لوكاس بالدوري يبلغ 103 مباريات، وذلك منذ موسم 2016 – 2017، إذ لعب من قبل لفريق العين قبل الرحيل لبنفيكا والعودة للملك.