الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

«بالمز» تتصدر منافسات أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو

شهدت منافسات اليوم الأول من بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو – جولة أبوظبي التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية للمحترفي الجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية أداء حافلاً بالندية والإثارة، ونزالات حامية على البساط جمعت نخبة من اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول وسط حضور جماهيري كبير.

حضر منافسات اليوم الأول من البطولة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد، وطارق البحري مدير رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ومبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد وعدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات.

وأسفرت منافسات اليوم الأول من البطولة عن فوز أكاديمية بالمز الرياضية بالمركز الأول برصيد 21050 نقطة، فيما حلت أكاديمية كوماندو جروب في مركز الوصيف برصيد 18650 نقطة، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث برصيد 16000 نقطة.

وحفلت منافسات اليوم الأول بنزالات شيقة بين اللاعبين واللاعبات من مختلف أنحاء العالم من فئات الناشئين والشباب والأساتذة، علماً بأن البطولة تدخل ضمن التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو حيث تمنح للفائز بالمركز الأول 600 نقطة تصنيفية عن كُل فئة، الأمر الذي يعزز من قيمتها وأهميتها بالنسبة للاعبين المشاركين.