الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

إقبال واسع على المشاركة في تحدي ترايثلون ياس

إقبال واسع على المشاركة في تحدي ترايثلون ياس

يشهد تحدي ترايثلون ياس المقدم من أدنوك إقبالاً واسعاً لدى عشاق الرياضة وهواة فعاليات اللياقة البدنية من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة للمشاركة في النسخة 12 من السباق المجتمعي المميز بأجوائه الاحتفالية والذي تستضيف مرسى ياس فعالياته 12 مارس المقبل.

ويمكن للراغبين في المشاركة في منافسات السباق الاستفادة من خصومات الحجز المبكر التي تسري لغاية غد الجمعة وتبلغ نسبتها 10%، ويعد ترايثلون ياس من الأحداث المجتمعية المفضلة التي تستضيفها حلبة مرسى ياس، ويتيح الحدث لجميع فئات المجتمع في مختلف أنحاء الدولة اختبار قدراتهم البدنية بما يتناسب مع مستويات لياقتهم البدنية ضمن أجواء تنافسية ودية على مسار الفورمولا1 الشهير في جزيرة ياس.

ويوفر السباق المجتمعي 12 فئة في نسخة عام 2022، فاتحاً باب المشاركة أمام الجميع من مختلف الأعمار، ويشهد السباق في هذا العام إضافة فئة التتابع المختلط، حيث تشارك فرق مكونة من 4 متسابقين (2 رجال و2 سيدات) في المنافسة على مسار مكون من السباحة لمسافة 200 متر، وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 5 كم، والجري لمسافة 1250 متراً، ويتعين على المتسابقين في كل من الفرق المشاركة إكمال هذا المسار بشكل متتابع.

كما تتضمن فئات الفرق الأخرى، تتابع سبرينت للفرق، والتتابع الأولمبي للفرق، فيما تشمل الفئات الفردية مسار السبرينت، والمسار الأولمبي ومسار سوبر سبرينت، بالإضافة إلى فئتي ترايثلون مخصصتين للمشاركين الصغار الذين تراوح أعمارهم من 8 إلى 15 عاماً.

مع تبقي أقل من شهر على انطلاق الحدث، يبدأ المتسابقون الراغبون في المشاركة في الحدث تكثيف استعداداتهم بمساعدة البرنامج التدريبي المخصص الذي وضعه المنظمون لتمكين المشاركين من تحقيق أهدافهم الشخصية خلال السباق. ويتضمن البرنامج التدريبي نصائح ومعلومات تدعم أداء المشاركين في رياضات السباق الثلاث، بالإضافة إلى جرعات الراحة الأمثل أسبوعياً للارتقاء بالأداء الرياضي بأفضل شكل ممكن.

كما توفر قرية الفعاليات المتعة والترفيه على مدى اليوم للحضور والمشجعين القادمين لمتابعة الحدث ودعم المتسابقين من الأصدقاء وأفراد العائلة وتوفر العديد من الفعاليات العالية وخيارات الأطعمة والمشروبات المميزة.

يتعين على جميع المشاركين والحضور إبراز حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن، ونتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 96 ساعة.