الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

قمة الوصل والشارقة سلبية للمرة الأولى في المحترفين

قمة الوصل والشارقة سلبية للمرة الأولى في المحترفين

من مباراة الوصل والشارقة. (من المصدر)

سيطر التعادل السلبي على مباراة الوصل وضيفه الشارقة، في المباراة التي أقيمت الخميس، على استاد زعبيل، في الجولة الـ16 من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع الوصل رصيده إلى 22 نقطة بالمركز السادس، والشارقة وصل للنقطة 30 بالمركز الثالث، وهو التعادل الأول على الإطلاق بينهما على مدار لقاءاتهما في دوري المحترفين
.

غاب في الشوط الأول التهديد الهجومي المؤثر على كلا المرميين، ومالت كفة الأفضلية للوصل؛ الذي ظهر بشكل أكبر أمام مرمى الشارقة، ولكن غابت عن لاعبيه اللمسة الأخيرة أمام الضيوف.

بداية سريعة من الفريقين مع بداية الشوط الثاني؛ بحثاً عن الهدف الأول، وانتقلت أفضلية الاستحواذ للشارقة؛ الذي وصل لمنطقة جزاء الوصل في أكثر من مرة؛ أبرزها في الدقيقة 68، بتسديدة من بن مالانجو، تصدى لها حارس الظفرة بنجاح، والدقيقة 72 عندما أهدر البديل عثمان كامارا هدفاً للضيوف، بالتسديد في الشباك الخارجية.

وعاد بن مالانجو في الدقيقة 82، وأهدر هدفاً قريبًا بالتسديد في الشباك الخارجية؛ في الوقت الذي لجأ فيه الوصل لسلاح الهجمات العكسية، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وتمر دقائق المباراة الأخيرة دون تغيير على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة دون أهداف.