الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

تألق روسي في «مونديال» دبي للقوس والسهم لأصحاب الهمم

تألق روسي في «مونديال» دبي للقوس والسهم لأصحاب الهمم

جانب من المنافسات في المونديال. (من المصدر)

تألق المنتخب الروسي في منافسات الأدوار النهائية لمونديال دبي للقوس والسهم لأصحاب الهمم محققاً ميداليتين ذهبيتين ومثلهما من الفضيات، وبرونزية واحدة.

وأحرزت روسيا المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة القوس المركب مفتوح سيدات عن طريق تيتيانا اندريفيسيكا، تاركة المركز الثاني والميدالية الفضية للإيطالية ماريا أندريا فيرجيليو، فيما كان المركز الثالث من نصيب البريطانية فوبي باتريسون.

كما حلقت روسيا بذهبية القوس المركب فرق مختلط، تلتها في المركز الثاني والميدالية الفضية الهند، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب بريطانيا.

إقرأ أيضاً: تألق لافت لـ«شايمة» الأحبابي و«حشيمة» الفلاحي بختامي المرموم

وفي مسابقة القوس المركب زوجي سيدات حل المنتخب التركي في المرتبة الأولى، محلقاً بالميدالية الذهبية، تلاه في المركز الثاني المنتخب الروسي بينما جاء المنتخب الإيراني ثالثاً.

وفي منافسات القوس المركب مفتوح رجال تألق الأمريكي مات سيتزمان رغم فقدان أطرافه، مقدماً نموذجاً في التحدي والإرادة بالعزيمة والإصرار مما أهله للحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية، وتلاه في المركز الثاني الروسي ألكسندر جومباز بوف ليحصد الميدالية الفضية، وحل مواطنه بير جومبازبوف ثالثاً ليحصد الميدالية البرونزية.

وفي مسابقة القوس المركب زوجي رجال حلت إيران في المركز الأول محلقة بالميدالية الذهبية، تاركة المركز الثاني والميدالية الفضية إلى أستراليا، بينما حلت سلوفاكيا في المرتبة الثالثة وحصلت على الميدالية البرونزية.