الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

شباب الوحدة يرهقون كبار الفرسان قبل ملحمة الدوري

شباب الوحدة يرهقون كبار الفرسان قبل ملحمة الدوري

الوحدة وشباب الأهلي في كأس الرابطة. (من المصدر)

حصد فريق الوحدة مكاسب عدة من مباراته أمام شباب الأهلي أمس الثلاثاء ضمن ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين التي خاضها العنابي بتشكيلة شابة قدمت مباراة كبيرة أرهقت كبار الفرسان.

تفاعل مشجعو الوحدة مع الأداء القوي الذي قدمه شباب فريقهم الذين دفع بهم المدرب الفرنسي جريجوري في خطوة جريئة وشجاعة منه رغم أنها مباراة مهمة تساعد نتيجتها الفريق للتحليق في النهائي.

يبرز من العناصر الشابة التي تألقت في المباراة مايد عبدالله، مانع عايض، منصور الحربي، عبدالله الكربي، سالم السومحي، ومنصور المنهالي، وعبدالرحمن صالح، بقيادة الكبيرين طحنون الزعابي وخليل الحمادي.

وخلت تشكيلة الوحدة من أعمدته الأساسية القائد إسماعيل مطر، عمر خريبين، جواو بيدرو، فارس جمعة، خميس إسماعيل، ومحمد الشامسي، وفابيو مارتينيز وأدريان سيلفا.

لعب الوحدة بشبابه أمام التشكيلة الرسمية لشباب الأهلي صاحب الأرض والضيافة والخبرة والتمرس الذي يدافع عن لقب كأس رابطة المحترفين، ولكنه فوجئ بخصم شاب قوي لعب بذكاء مستنزفاً طاقة كبار الفرسان بإجبارهم على الركض طوال الـ90 دقيقة وهو ما سيكون له أكبر الأثر في تسهيل مهمة كبار الوحدة بعد غدٍ الجمعة أمام مضيفهم شباب الأهلي ضمن الجولة 18 لدوري أدنوك للمحترفين في استاد راشد.

يذكر أن الوحدة يحتل المركز الثاني بـ36 في بطولة الدوري ولا يتمنى التفريط في زخم ملاحقة المتصدر العيناوي صاحب الـ42 نقطة أملاً في تعثره في أي جولة.

ويبقى الوحدة منافساً على ألقاب مسابقات الدوري ( 36 نقطة)، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة (تأهل للنهائي)، وكأس الرابطة الذي خسر فيه ذهاباً بهدف نظيف من مضيفه شباب الأهلي أخيراً.

ويعول الوحدة على عاملي الأرض والجمهور وقبل هذا وذاك الثقة الكبيرة والمعنويات العالية التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية بقيادة المدرب الفرنسي الشاب جريجوري الذي أعاد السعادة إلى أصحابها.