الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

موعد مباراة ميلان وإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

أوليفيه جيرو وميلان سكرينيار (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة، موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب «سان سيرو» (جيوزيبي مياتزا)، والقنوات الناقلة.

وسيكون إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على ميلان في ملعبهما المشترك سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، حيث سيسعى الفريقان إلى نيل التفوق قبل مباراة العودة يوم الأربعاء 20 أبريل 2022، والتي ستكون حاسمة لنيل إحدى بطاقتي النهائي، لمواجهة الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع فيورنتينا ويوفنتوس.

اقرأ أيضاً.. أرسنال يرفع أسعار تذاكر مبارياته ويثير غضب أنصاره

موعد مباراة ميلان وإنتر في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

تقام المباراة يوم الثلاثاء على ملعب «سان سيرو» (جيوزيبي مياتزا)، على الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

تنقل مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا فضائياً بشكل مجاني عبر قنوات أبوظبي الرياضية، حيث أعلنت الشبكة يوم الخميس الماضي عن حصولها على حقوق بث مباريات نصف النهائي، والمباراة النهائية لكأس إيطاليا.

وتنقل مباراة ميلان وإنتر ميلان على قناتي أبوظبي الرياضية 1 و2 بتقنية «إتش دي»، كما يمكن للمتابع العربي متابعة اللقاء على الموقع الرسمي لقنوات أبوظبي الرياضية على شبكة الأنترنيت.

تردد قنوات أبوظبي على القمر الصناعي «نايل سات»

يستطيع كل الأشخاص الذين يمتلكون القمر الصناعي «نايل سات» أن يستمتعوا بمشاهدة مباراة ميلان وإنتر في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بضبط جهاز الاستقبال خاصتك أولاً ثم قم بإدخاله التردد التالي.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد:12226

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

ميلان يهدف إلى تكريس تفوقه على إنتر هذا الموسم

ويملك ميلان التفوق على إنتر في مواجهتيهما بالدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث تعادل الفريقان ذهاباً على ملعب «سان سيرو» بهدف لمثله. وسجل هاكن كالهانغولو لإنتر في الدقيقة الـ11 من ضربة جزاء، وعدل ستيفان دي فريج لميلان في الدقيقة الـ17 بهدف في مرماه.

وفي مباراة الإياب على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، تفوق ميلان بهدفين لواحد، بقلب تأخره بهدف وقعه ايفان بيريسيتش في الدقيقة الـ38، إلى فوز بهدفين لواحد حملا توقيع أوليفيه جيرو في الدقيقتين الـ75 والـ78.

ويملك إنتر 7 ألقاب لكأس إيطاليا، فيما رفع ميلان الكأس 5 مرات فقط.