السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«الأبيض» يقف على ترتيبات مباراته أمام العراق ببغداد

«الأبيض» يقف على ترتيبات مباراته أمام العراق ببغداد

من زيارة وفد منتخب الإمارات لملعب الأبيض والعراق. (من المصدر).

زار مساعد مدرب منتخب الإمارات سليم عبدالرحمن، يرافقه مدير المنتخب ياسر سالم، ملعب المدينة الدولي، الذي يحتضن مباراة الأبيض ونظيره العراقي، في الـ24 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة لتصفيات الدور الحاسم المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان وفد اتحاد الكرة وصل العاصمة العراقية بغداد صباح أمس السبت، لينخرط في اجتماعات مكثفة مع الجانب العراقي، قبل أن ينتقل إلى زيارة ملعب المباراة (المدينة الدولي)، وفندق إقامة الأبيض، بجانب الوقوف على كافة ترتيبات السفر إلى العراق، والاطمئنان على أن جميع الأمور تمضي بالشكل المطلوب، لتوفير أقصى سبل الراحة لبعثة منتخب الإمارات.

أقرأ أيضاً: مالك نادي نانت الفرنسي يزور مجلس دبي الرياضي

ويحتل منتخب الإمارات حالياً المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بـ 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن لبنان «الرابع»، ويحتاج إلى 5 نقاط على الأقل، لحسم «بطاقة الملحق الآسيوي»، على أمل الفوز بها للتأهل لمباراة المحلق العالمي، التي يتأهل الفائز بها إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتعتبر مباراة الإمارات والعراق هي الأولى على المستوى الرسمي في الأراضي العراقية، بعدما سمح الاتحاد الدولي للعراق باللعب في بغداد، بداية من مباراة الإمارات، وذلك بعد غياب استمر لسنوات طويلة.