الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«ترايثلون الإمارات» يقف على استعدادات «الأبيض» للمشاركة في آسيوية البحرين

«ترايثلون الإمارات» يقف على استعدادات «الأبيض» للمشاركة في آسيوية البحرين

من اجتماع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للترايثلون. (الرؤية)

محمد فايت - دبي

وقف اتحاد الإمارات لرياضة «الترايثلون» خلال اجتماعه الدوري الذي عُقد الخميس الماضي، في أبراج الإمارات، على تقارير لجان الاتحاد المختلفة تحديداً لجنة المسابقات، وذلك لمعرفة آخر استعدادات منتخب الإمارات للمشاركة في بطولة آسيا للترايثلون التي تستضيفها البحرين في مارس الجاري، ويُمثَّل فيها المنتخب بأربعة لاعبين، يخوضون منافسات البطولة بهدف الوصول إلى كأس العالم للترايثلون 2022 الذي سيقام في «أبوظبي» نوفمبر المقبل.

وأكّد رئيس لجنة المسابقات «عبدالله البلوشي» لـ(الرؤية)، أن مجلس الإدارة حريص على تسهيل مهمة لاعبي أبيض الترايثلون الذين يمثلون الدولة في المحفل الآسيوي، مشدداً على أن تكون التحضيرات للبطولة بالمستوى المطلوب الذي يناسب أهميتها، لافتاً إلى أن الجميع يقف خلف المنتخب داعمين له في المرحلة المقبلة.

وأضاف: «كذلك وقف اجتماع مجلس الإدارة على أجندة البطولات المحلية والسباقات التي تنظم خلال 2022، على أرض الإمارات، بجانب خطة العمل الخاصة بتطوير أداء الشركات المتخصصة في تنظيم السباقات بهدف رفع المستوى نحو الأفضل بوضع معايير ومواصفات تكون منسجمة مع السباقات العالمية».

إقرأ أيضاً: دخول مجاني للنساء والأطفال إلى ملاعب مسابقات المحترفين بالإمارات

وتابع: «كما وقف الاجتماع على الخطة التسويقية للاتحاد بشكل عام، والموسم الحالي بشكل خاص، إذ تخطط لاستقطاب العديد من الرعاة ليكونوا شركاء الاتحاد في أنشطته عبر شراكات نسعى لعقدها قريباً مع المؤسسات التجارية».

وأردف «البلوشي»: «ناقش الاجتماع أيضاً آلية اختيار اللاعبين المواطنين التي سيتم الإعلان عنها في المرحلة المقبلة، التي تتضمن الكيفية التي يتم بها تصعيدهم ليكونوا لاعبين محترفين لرياضة «الترايثلون»».

وكان اجتماع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للترايثلون قد استعرض في بدايته برقيات التهاني التي وصلت إلى الأمانة تهنئ الاتحاد بالإشهار، وتتمنى لمجلس الإدارة التوفيق في مهمته الجديدة، بعد التحول من جمعية الإمارات للترايثلون إلى اتحاد رسمي معتمد من قبل الهيئة العامة للرياضة في ديسمبر الماضي.