الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

200 لاعب في بطولة الإمارات للمواي تاي الجمعة

200 لاعب في بطولة الإمارات للمواي تاي الجمعة

من بطولة الشباب والناشئين الماضية. (من المصدر)

تنطلق يوم الجمعة المقبل في جزيرة الحديريات بأبوظبي، بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب لعام 2022، والتي ينظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة، يمثلون 30 نادياً من مختلف مناطق الدولة.

اقرأ أيضاً.. رماة الإمارات يجهزون بنادقهم لمونديال رماية الأطباق

وتهدف البطولة إلى الكشف عن المواهب الواعدة لمختلف المراحل العمرية المبكرة لاختيار أبرزهم لضمهم إلى المنتخبات الوطنية للمواي تاي خلال الفترة القادمة من أجل تمثيل الرياضة الإماراتية في الاستحقاقات الخارجية القادمة على كافة المستويات.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ عبدالله سعيد النيادي، حرص الاتحاد على إقامة البطولات المختلفة للفئات السنية، التي تساهم في دعم وتعزيز النجاحات المحلية والإقليمية، حيث سيتم الاستمرار على هذا النهج بإقامة مثل هذه البطولات العمرية والمعسكرات التدريبية لرفع مهارات اللاعبين وصقلها من خلال مثل تلك البطولات المحلية.

ويشرف على إدارة منافسات بطولة الناشئين والشباب للمواي تاي طاقم تحكيم إماراتي ممن لديهم الخبرة والمهارة في إدارة مثل هذه المنافسات.

وتنقل منافسات البطولة عبر تطبيق، UAM وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة لاتحاد المواي تاي والكيك بوكسينغ ليتمكن عشاق ومحبي رياضة المواي تاي من متابعة منافسات البطولة تجاوبا مع الإجراءات الوقائية الاحترازية.