الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

الثلاثاء.. إغلاق باب التسجيل في جولة لندن من «أبوظبي للجوجيتسو»

الثلاثاء.. إغلاق باب التسجيل في جولة لندن من «أبوظبي للجوجيتسو»

تستضيف قاعة كوبر بوكس في العاصمة البريطانية «لندن» جولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو يومي 19 و 20 مارس المقبلين، التي تنظمها رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) بمشاركة نخبة لاعبي ولاعبات العالم في فئات الناشئين والمحترفين والأساتذة رجال وسيدات.

وتخصص منافسات اليوم الأول للأساتذة في الأحزمة الأزرق والبنفسجي والبني والأسود، والناشئين في فئتي الأزرق والبنفسجي، كما ستقام في اليوم الأول أيضاً بطولة «ملك البساط»، وهي البطولة الأهم والأشهر في العالم لأبرز لاعبي العالم، حيث خصصت في هذه الجولة لنجوم الوزن المتوسط وسيشارك فيها 6 من أبرز اللاعبين المصنفين في العالم وهم تشارلز نيجرومونتي، ودييجو رامالهو، وتومي لانجيكر، وناثان مينديلسون، ولوكاس ناسيمينتو، وناثان شيونج.

ومن المنتظر أن ترسخ هذه النسخة نجاحات جولات جراند سلام للموسم 2021-2022، والتي انطلقت من ميامي، إلى موسكو، ثم ريو دي جانيرو، وصولاً إلى لندن، على أن تكون المحطة المقبلة في العاصمة أبوظبي.

وأعلنت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو أن باب التسجيل لجولة لندن جراند سلام سيغلق غداً الثلاثاء وأن الأيام الأخيرة شهدت قيام نخبة من اللاعبين المحترفين في العالم بالتسجيل لتأكيد مشاركتهم وأبرزهم، دييجو ريس الفائز في آخر 3 نسخ في وزن الريشة 62 كلغ، جابرييلي بيسانها ملكة البساط السابقة التي ستلعب عن الوزن الثقيل 95 كلغ، وفرانسيسكو جوناس أندراديه عن وزن الريشة الخفيف 56 كلغ، ولويز باولو عن وزن المتوسط 77 كلغ.

ويتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على التسجيل في الساعات المقبلة وحتى إغلاق باب التسجيل، لا سيما أن هذه الجولة تمنح الفائزين بالمراكز الأولى 3000 نقطة تصنيفية، وهي من أعلى الجولات التصنيفية مع ريو دي جانيرو وأبوظبي جراند سلام.