الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

أدنوك تمدد شراكتها مع مجلس أبوظبي الرياضي

أدنوك تمدد شراكتها مع مجلس أبوظبي الرياضي

مدد مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) شراكتهما لمواصلة تنظيم ماراثون أدنوك أبوظبي، دعماً لمجتمع نشيط وصحي وامتداداً للنجاحات الكبيرة التي يحققها الماراثون في كل عام.

جاء الإعلان عن تمديد الشراكة بين الطرفين بالتزامن مع أعمال قمة القيادات الرياضية العالمية في مركز المؤتمرات بحلبة ياس- أبوظبي، ووقعها عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وسيف الناصري، مدير الموارد البشرية لمجموعة أدنوك.

وأعلن عن موعد ماراثون أدنوك أبوظبي بنسخته الرابعة 17 ديسمبر 2022، كما أعلن عن فتح باب التسجيل لجميع الفئات وفي كل سباقات الماراثون ابتداءً من اليوم الخميس 17 مارس 2022.

وأكد مجلس أبوظبي الرياضي وشركة أدنوك، التزامهما برفع عدد المشاركة في الفعاليات المجتمعية من خلال دعم وإلهام العدائين المحترفين والجدد، وذلك بهدف مضاعفة عدد ممارسي رياضة الجري في دولة الإمارات بحلول عام 2025. وسيركز هذا النهج على خلق ثقافة المشاركة الشاملة، وإقامة المزيد من الأحداث والمناسبات الرياضية على مدار العام.

وقال الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني: «يسعدنا الإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية مع أدنوك الصرح الوطني وصاحبة الدور الريادي في مسيرة التنمية والنماء، ونتطلع بشراكتنا المميزة لمواصلة دعم مسيرة نجاح ماراثون أدنوك أبوظبي، للحدث الذي ارتقى للمصاف العالمي وبات واحداً من الأحداث الرياضية المهمة في التوعية والتثقيف وترسيخ أهمية الرياضة لدى فئات المجتمع».