السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

أبوظبي تستضيف نزالات «يو إف سي 281» أكتوبر المقبل

أبوظبي تستضيف نزالات «يو إف سي 281» أكتوبر المقبل

من منافسات سابقة في نزالات «يو إف سي 281». (من المصدر).

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي و«يو إف سي»، الرائدة عالمياً في الفنون القتالية المختلطة، عودة «أسبوع أبوظبي للتحدي» إلى العاصمة الإماراتية، مع برنامج حافل بفعاليات وتجارب الفنون القتالية المختلطة، وأبرزها بطولة «يو إف سي 281» المقرر إقامتها في الـ22 من أكتوبر المقبل بالاتحاد أرينا بجزيرة ياس.. وتندرج دورة الأسبوع الثالثة ضمن شراكة بين الجانبين تمتد لخمسة أعوام.

وتساهم استضافة العاصمة الإماراتية نزالات «يو إف سي 281» في تعزيز انتشار رياضات الفنون المختلطة، وتثري جدول فعالياتها على المستوى العالمي، وخاصة عقب تنظيم «يو إف سي» أولى بطولاتها بالسعة الكاملة منذ بداية الجائحة مطلع الأسبوع الجاري في لندن.

اقرأ أيضاً: غداً.. مواجهة بين «مهيب» و«المرعب» في كلاسيكو جبل علي

ويتوقع أن تستقطب «يو إف سي 281» إقبالاً كبيراً، إذ يتضمن برنامجها منافسات قوية ونزالات على لقب بطولة العالم. ويُمكن للجمهور التسجيل عن طريق الرابط ( https://mailchi.mp/visitabudhabi/ufc281-register-your-interest ) للحصول على التذاكر مبكراً، والاطلاع على آخر مستجدات «أسبوع أبوظبي للتحدي».

وأكدت أبوظبي قدرتها على تنظيم أهم البطولات العالمية في أجواء تضمن صحة وسلامة الجميع، مع احتضانها نزالات «يو إف سي» خلال الجائحة. وتنفرد «يو إف سي 281» بعودة كافة فعالياتها الحية وأنشطة الجمهور المصاحبة بالسعة الكاملة إلى الإمارة، وذلك منذ بطولة «يو إف سي 242: حبيب ضد بوارييه» التي أقيمت خلال شهر سبتمبر 2019.. علاوة على ذلك، يتخلل «أسبوع أبوظبي للتحدي» سلسلة من فعاليات الجمهور، بما في ذلك حفلات موسيقية وورش عمل وأنشطة تفاعلية بمشاركة ألمع نجوم «يو إف سي».