الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

غداً انطلاق «الرياضة للجميع» بتنظيم نادي بني ياس

تنطلق الاثنين فعاليات مبادرة الرياضة للجميع التي ينظمها نادي بني ياس في نسختها الثانية لمختلف الأعمار، وتحتوي على مجموعة من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية والمحاضرات التوعوية والعروض المسرحية، وتقدم فيها الجوائز.

وكان بني ياس قد أطلق فعالية الرياضة للجميع قبل نحو شهرين، واستمرت زهاء أسبوع ووجدت تفاعلاً رائعاً من الأسر بالمنطقة، وهو الأمر الذي بصم عليه نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس ناصر خادم الكعبي، موضحاً أن المبادرة تأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي يتبناها نادي بني ياس الرياضي الثقافي والتي تعكس أهمية الأندية الرياضية في المجتمعات ودورها الفاعل في تنظيم الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأضاف: «المحافظة على النشء بدنياً وفكرياً وتعزيز اللحمة والتراحم المجتمعي أمور في غاية الأهمية درج نادي بني ياس على القيام بها بهدف دعم المواهب وإزكاء لروح التنافس والتحدي بين كافة فئات المجتمع لمختلف الجنسيات والأعمار في مدينة بني ياس».

ما يجدر ذكره أن فعاليات المبادرة تُقام لمدة 4 ساعات يومياً بإشراف اللجنة المنظمة ابتداء من الرابعة عصراً حتى الثامنة مساءً، وتهدف إلى استقطاب عدداً أكبر من الذي شارك في فعاليات النسخة الأولى من مبادرة «الرياضة للجميع» التي شارك فيها أكثر من 400 شخص باختلاف أعمارهم وخلفياتهم وميولهم، وشاركوا في مختلف الفعاليات الثقافية والرياضية خاصة شد الحبل والكرة الطائرة وكرة القدم.

وتُجري اللجنة المنظمة فحوصات طبية مجانية لكبار السن والراغبين مختلف الأعمار، كما سيتواجد المنظمون لتنبيه المشاركين وتذكيرهم بأهمية اتباع الإجراءات الاحترازية لضمان السلامة العامة.

وتُسهم مجموعة من المؤسسات والدوائر الحكومية والشركات في دعم ورعاية المبادرة، مثل: القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وزارة الداخلية، الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات، الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، مركز أبوظبي للصحة العامة، بلدية مدينة أبوظبي، مصرف أبوظبي الإسلامي، صندوق فزعة، بوابة الشرق مول، وميدكلينك.