الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

المهيري يحصد الجائزة الكبرى في بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز

اختتمت مساء السبت في المملكة العربية السعودية بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز بمشاركة أكثر من 200 جواد من مختلف الدول في مركز المرتجز بمدينة الرياض.

وحلق الفارس الإماراتي عبدالله حميد المهيري من نادي الشارقة للفروسية والسباق بالمركز الأول في شوط الجائزة الكبرى على صهوة جواده «كونيك ديرا دينوه»، وتَوّج الفارس عبدالله حميد المهيري بكأس اتحاد السعودية للفروسية الأمير عبدالله بن فهد آل سعود رئيس اتحاد الفروسية السعودي، وكان المركز الرابع في هذا الشوط من نصيب الفارس الإماراتي موفي عويضه الكربي من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وأما عن اليوم الأول للبطولة فنال عبدالله حميد المركز الثالث في الشوط المؤهل لشوط الجائزة الكبرى، ونال الشيخ علي جمال النعيمي المركز الخامس، وقام بتتويجهم في اليوم الأول الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض.

أما في اليوم الثاني وعن شوط الفئة الكبرى فحلق عبدالله حميد المهيري بالمركز الأول على صهوة جواده «كونيك ديرا دينوه» وجاء محمد غانم الهاجري بالمركز الثاني، وكان أيضاً المركز الخامس من نصيب محمد غانم الهاجري في شوط حاجز الجوكر.

فيما نال الفارس الإماراتي مبخوت الكربي من نادي الشارقة للفروسية والسباق صدارة الفئة الصغرى بالبطولة وحل بالمركز الرابع للشوط نفسه الفارس الإماراتي محمد سلطان اليحيائي من نادي الشارقة للفروسية والسباق.