الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

5 رماة يمثلون الإمارات في ألعاب الخليج بالكويت

5 رماة يمثلون الإمارات في ألعاب الخليج بالكويت

بدأت اللجنة الفنية في اتحاد الإمارات للرماية تنفيذ الآلية الجديدة الخاصة بتحديد مستوى الرماة لاختيار أفضل 5 رماة لتمثيل الدولة في دورة ألعاب الخليج المقبلة، المزمع إقامتها بدولة الكويت من الـ11 إلى الـ21 من مايو المقبل، ضمن استراتيجية الاتحاد التي تهدف إلى تطوير مستويات الرماة الحاليين، وتطبيق ضوابط وآلية اختيار رماة منتخباتنا الوطنية لتمثيل الدولة في المحافل الدولية.

اقرأ أيضاً.. دبا يعزز حظوظه في الصعود لدوري أدنوك للمحترفين

وأسفرت نتائج الرماة المشاركين في تحديد المستوى الذي أقيم على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف، عن فوز الرامي المتألق أحمد يحيى الحمادي بالمركز الأول محققاً 187 طبقاً، تلاه في المركز الثاني ظاهر العرياني برصيد 185 طبقاً، وحلّ يحيى المهيري في المركز الثالث، وحقق 183 طبقاً، ثم حمد بن مجرن 182 طبقاً، وأخيراً وليد العرياني خامساً بـ181 طبقاً.

ووفقاً للائحة المنظمة لآلية اختيار منتخباتنا الوطنية، فإن الفريق الأساسي سيضم الرماة الثلاثة الأوائل، أما أصحاب المركزين الرابع والخامس، فسيشاركان بصفة فردية.

وأشاد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للرماية، بأداء الرامي أحمد يحيى الحمادي الذي يسير بخُطى ثابتة في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن هذه التجارب تعطي مؤشراً إيجابياً خلال المرحلة الحالية، ما يعزز من فرص تطوير مستويات رماتنا في المستقبل القريب.