الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الكرة الطائرة وسلة الكراسي المتحركة تنطلقان الأربعاء في ند الشبا

الكرة الطائرة وسلة الكراسي المتحركة تنطلقان الأربعاء في ند الشبا

منافسات الكرة الطائرة تنطلق غداً الأربعاء في ند الشبا. (من المصدر)

تنطلق غداً الأربعاء منافسات بطولتَي الكرة الطائرة وكرة السلة بالكراسي المتحركة ضمن النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية الدورة الأكبر من نوعها التي تنظم بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

وتبدأ منافسات بطولة الكرة الطائرة في القاعة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي، وتقام مباراتان حيث يلتقي فريق فهود زعبيل مع فريق إتش إم إس جروب، وفريق «بن ثاني» مع المفاجأة وتستكمل المنافسات بعد غد الخميس حيث يلتقي فريق الجوارح مع الإمبراطور وزعبيل مع إسبيدر تيم.

اقرأ أيضاً.. انطلاق كأس رئيس الدولة للجوجيتسو الجمعة في أبوظبي

وتضم بطولة الكرة الطائرة 8 فرق مقسمين على مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى فرق المفاجأة وإتش إم إس جروب، وفهود زعبيل، وبن ثاني، والثانية فرق الإمبراطور، وإسبيدر تيم، وزعبيل، والجوارح.

تقام غداً الأربعاء أيضاً منافسات كرة السلة بالكراسي المتحركة في نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث تقام 4 مباريات يلتقي نادي خورفكان للمعاقين مع القيادة العامة لشرطة دبي وبلدية دبي مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي وفريق دناتا للسفريات مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وفريق دائرة المالية مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

جددت بلدية دبي شراكتها مع دورة ند الشبا الرياضية حيث وقعت اتفاقية جديدة بين مجلس دبي الرياضي وبلدية دبي باعتبارها راعياً رئيسياً للنسخة التاسعة من الدورة الرياضية الأكبر من نوعها والتي تضم 8 بطولات رياضية فردية وجماعية بمشاركة رياضيين هواة ومحترفين من مختلف الجنسيات.

منافسات فئة الإماراتيين والمقيمين للبادل تنس

تواصلت منافسات بطولة البادل تنس حيث أقيمت منافسات دور الـ16 لفئة الإماراتيين والمقيمين وتأهلت 8 فرق إلى دور ربع النهائي بعد منافسات قوية وحاسمة، حيث فاز الثنائي سعيد محمد المري وخافيير جارسيا لوبيز على الثنائي عبدالكريم العارف عبدالله وفرحان هدى بنتيجة (6-0 و6-1).

وفاز الثنائي محمد أحمد أهلي وماسون تشافي على الثنائي خالد بالهول الفلاسي وإميليو ميساس بنتيجة (6-2 و6-3)، والثنائي خالد الشامسي وأندريس بيريز فيرا على الثنائي محمد الشامسي علي وتشافي دي بينيتو فريل بنتيجة (6-2 و4-6 و10-8).