الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

«أنامو» يخوض تحدي كوين إليزابيث ستيكس الأسترالي

«أنامو» يخوض تحدي كوين إليزابيث ستيكس الأسترالي

أنامو لجودلفين في أستراليا. (من المصدر)

يتجه نجم الثلاث سنوات «أنامو» لجودلفين يوم السبت المقبل إلى مضمار راندويك، لخوض تحدي سباق كوين إليزابيث ستيكس للفئة الأولى، وفي نفس الحفل، تدخل «كوليت» إلى سباق كوين أوف ذا تيرف ستيكس للفئة الأولى، كإحدى أقوى المرشحات للفوز.

وحقق الجيل الكلاسيكي لجودلفين في أستراليا انتصارين كبيرين على مستوى الفئة الثالثة في راندويك السبت الماضي، بينما حققت عدة خيول في عمر الثلاث سنوات أيضاً انتصارات رائعة في اليابان وأوروبا الأسبوع الماضي.

وتقدمت «هيرسي» اكتساح الأزرق الملكي للمراكز الأربعة الأولى في سباق بي جيه بيل ستيكس للفئة الثالثة، حيث تغلبت على «زاباتيو»، و«أركيديد»، و«لاركسبور ران»، وجميعهن مهرات إنتاج محلي من فحول دارلي.

وحققت «هونيكريبر» فوزاً كاسحاً في أدريان نوكس ستيكس للفئة الثالثة، وهو أول فوز في سباقات الفئات لابنة «تيوفيلو» صاحبة الأداء المتطور، ومن الممكن أن تعود سريعاً للسباقات عبر الأوكس الأسترالي للفئة الأولى في راندويك في اليوم الثاني من حفل البطولات يوم السبت.

وواصل جواد الثلاث سنوات «ترايبالست» الذي تم إدخاله بسباق الغينيس الفرنسي، التألق للفوز دون عناء بفارق 5 أطوال في سانت كلود يوم السبت الماضي، بينما حققت المهرة «واكس ليركال» فوزاً مثيراً في تجربتها الأولى في اليابان، متغلبة على الأمهار في مضمار هانشين الياباني أمس الأول الأحد.

وسجل «نهاني» أول فوز لجودلفين بالسباقات العشبية في المملكة المتحدة هذا العام بفارق 9 أطوال في نوتنغهام، مستهلاً أسابيع مهمة قادمة للجيل الكلاسيكي لخوض سباقات تحضيرية في نيوماركت، ونيوبري، وسانداون بارك.