الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

الإمارات الوطنية تكسب البعثات الدراسية في كأس منصور بن زايد

الإمارات الوطنية تكسب البعثات الدراسية في كأس منصور بن زايد

الإمارات الوطنية تكسب البعثات الدراسية في كأس منصور بن زايد. (من المصدر)

فاز فريق مدارس الإمارات الوطنية بثنائية نظيفة على البعثات الدراسية في المباراة التي جمعت بينهما على ملاعب قصر الإمارات في أبوظبي ضمن الجولة الثانية لمنافسات بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وانتظر فريق مدارس الإمارات الوطنية الشوط الثاني ليؤكد الجدارة ويسجل هدفين في مرمى البعثات الدراسية عبر اللاعب سعد سامي الذي أحرز هدفي فريقه في المباراة التي جاءت قوية من طرفيها واتسمت بالندية خاصة في الشوط الثاني.

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الثانية التي جمعت بين وكالة أنباء الإمارات وفريق الأرشيف والمكتبة الوطنية.

اقرأ أيضاً.. لابا كودجو.. عين الزعيم في شباك الخصوم

واعتلى بذلك فريق مدارس الإمارات الوطنية صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وجاء ثانياً فريقا وكالة أنباء الإمارات وفريق الأرشيف والمكتبة الوطنية ولكل منهما نقطة وحيدة، بينما يتذيل فريق البعثات الدراسية المجموعة.

تُقام غداً الخميس مباراتان ضمن المجموعة الأولى، حيث يواجه فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية مكتب الأمين العام «متصدر المجموعة بـ3 نقاط» الذي يسعى لتأمين صدارته من أجل بلوغ نصف النهائي، بينما يحتاج منافسه هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية للخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظه في التأهل وهو الذي يمتلك نقطة في رصيده.

ويتشبث فريق دائرة القضاء متذيل المجموعة الأولى بصفر نقاط بخيط الأمل بالفوز على منافسه سيتي جلف الذي يمتلك نقطة وحيدة في رصيده.

من جانبه أشاد عضو اللجنة الفنية للبطولة ماجد سالم الخلاصي بالمستويات الفنية التي قدمها لاعبو الفرق المشاركة في البطولة، مشيراً إلى أنها تتطور مع كل موسم وأنهم يسعون باستمرار لتطوير البطولة التي تحظى بمتابعة كبيرة من وسائل الإعلام والجماهير.

وأضاف «تنص لائحة النسخة التاسعة التي تُقام في الملاعب الخارجية لقصر الإمارات على مشاركة 5 محترفين الأمر الذي رفع المستوى الفني للفرق المشاركة في هذه النسخة مع التأكيد على الهدف الرئيسي من البطولة كونها تهدف لتعزيز الأخوة بين الجميع مع أيام الشهر الفضيل».