الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

«سيتي غولف» و«الأمين العام» يتصدران بطولة منصور بن زايد لكرة القدم

«سيتي غولف» و«الأمين العام» يتصدران بطولة منصور بن زايد لكرة القدم

من منافسات بطولة منصور بن زايد لكرة القدم. (تصوير: محمد بدرالدين)

حقق فريق نادي سيتي غولف فوزاً ثميناً على دائرة القضاء بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملاعب قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، ضمن الجولة الثانية، لدور المجموعات، للمجموعة الأولى، للنسخة التاسعة، لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم.

وبالنتيجة رفع سيتي غولف رصيده إلى 4 نقاط متقاسماً صدارة المجموعة الأولى مع فريق مكتب الأمين العام الذي تعادل مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية من الفريقين، وحاول فريق دائرة القضاء الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الاحتفاظ بحظوظه في خطف إحدى بطاقتَيْ التأهل لنصف النهائي؛ الأمر الذي لم يحدث، ليحصد سيتي جولف العلامة الكاملة بهدفه الوحيد في مرمى دائرة القضاء من توقيع اللاعب فهد نعمان منح به الفوز والنقاط الثلاث.

وبالنتيجة يتذيل دائرة القضاء المجموعة الأولى بلا نقاط لخسارته في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، تمكن فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية من فرض التعادل سلبياً على حامل اللقب السابق فريق مكتب الأمين العام، رغم سيطرته الميدانية على مجريات اللعب.

بالنتيجة يضع مكتب الأمين العام نقطة إضافة لرصيده الثلاثي السابق لتصبح المحصلة 4 نقاط متقاسماً الصدارة مع سيتي جولف، بينما تشبث هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بأمل التأهل، بحصده النقطة الثانية من تعادلين، ويحل ثالثاً للمجموعة الأولى.

اقرأ أيضاً.. التعادل بهدف لمثله يحسم نتيجة مباراة شباب الأهلي وأهال تركمستان

مواجهات الاثنين

تُقام مواجهتان قويتان مساء الاثنين المقبل لفرق المجموعة الثانية، حيث تجمع الأولى بين فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية وفريق مكتب البعثات الدراسية، ويواجه فريق وكالة أنباء الإمارات فريق مدارس الإمارات الوطنية.

أدار المباريات طاقم تحكيم دولي مكون من المونديالي حسن المهري ومحمد علي يوسف.

حضر منافسات اليوم الثالث للبطولة مدير منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم ياسر سالم الذي أشاد بتطور البطولة والمستويات الفنية للفرق المشاركة فيها.

وأضاف: «شهدت منافسة قوية ومستويات فنية رائعة من الفرق المشاركة واللاعبين، كما أن التنظيم مميز بوجود لجنة منظمة تبذل جهوداً كبيراً لكي تأتي البطولة بأفضل شكل».