الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

مواجهتان في كأس منصور بن زايد لكرة القدم

مواجهتان في كأس منصور بن زايد لكرة القدم

بطولة منصور بن زايد. (تصوير: محمد بدرالدين)

دخلت النسخة التاسعة لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2022 إلى المراحل المهمة حيث تسعى جميع الفرق الثمانية للظهور المشرف و تعزيز حظوظها في التأهل للمرحلة التالية والتقدم للأمام في البطولة التي تستضيفها ملاعب قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي.

وضمن منافسات المجموعة الثانية تجمع المواجهة الأولى في العاشرة مساءً بين فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية مع مكتب البعثات الدراسية، بينما تنطلق المباراة الثانية في الـ11 مساء بين فريق وكالة أنباء الإمارات وفريق مدارس الإمارات الوطنية.

اقرأ أيضاً.. الجزيرة يسعى لاصطياد الشباب السعودي في أبطال آسيا

ويتصدر فريق مدارس الإمارات المجموعة الثانية بـ 3 نقاط، بينما يحل فريقا الأرشيف والمكتبة الوطنية ووكالة أنباء الإمارات في المركز الثاني بنقطة لكلٍ منهما ويأتي فريق البعثات الدراسية في ذيل المجموعة في المركز الرابع.

ويُذكر أن بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2022 تعود للتحليق بنسختها التاسعة في العاصمة أبوظبي بعد غياب بداعي جائحة كورونا برعاية كريمة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتتقاسم الرعاية التسويقية شركات مجموعة اتصالات «الراعي الذهبي» وفندق قصر الإمارات «الراعي الفضي»، وشركة طيران رويال جت «الراعي الفضي»

وتشارك في النسخة التاسعة لكأس منصور بن زايد 8 فرق مقسمة على مجموعتين، حيث يتصدر المجموعة الأولى مكتب الأمين العام ونادي سيتي جولف بـ 4 نقاط لكلٍ، ويأتي بعدهما فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة بنقطتين، بينما يتذيل المجموعة فريق دائرة القضاء بدون نقاط.

وتنص لوائح البطولة على تأهل الفريق الأول والثاني لكل مجموعة إلى نصف النهائي.