الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

غداً.. كأس منصور بن زايد يدخل مراحل الحسم

تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء الجولة الحاسمة لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2022 التي تستضيفها ملاعب قصر الإمارات بمباراتين ضمن المجموعة الأولى، تجمع الأولى التي تنطلق في الـ10 مساء دائرة القضاء مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، أما المباراة الثانية التي تنطلق في الـ11 مساء فتجمع بين فريقي سيتي جولف ومكتب الأمين العام.

ويتنافس ثلاثي فرق سيتي غولف ومكتب الأمين العام المتصدران بـ4 نقاط، وفريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بنقطتين، على بطاقتي التأهل لنصف النهائي، بينما خرج متذيل المجموعة فريق دائرة القضاء من حسابات التأهل لنصف النهائي لعدم الرصيد.

إقرأ أيضاً.. الإمارات تتوج بـ«كأس الخليج للبادل تنس» في ند الشبا

ويتشبث فريق دائرة القضاء بأمل تحقيق نتيجة إيجابية والظفر بالمركز الثالث بدلاً عن الذيلية الحالية، وبالمقابل يحتاج منافسه الطرف الثاني في المباراة فريق أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية للفوز حتى يضمن التأهل إلى نصف النهائي.

وتُقام البطولة برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبرعاية تسويقية من مجموعة «اتصالات» الراعي الذهبي، وفندق قصر الإمارات الراعي الفضي، وشركة طيران رويال جت الراعي الفضي.

وتقام مباراتا نصف النهائي، الاثنين المقبل، على أن يلعب النهائي، في الـ20 من أبريل الجاري، يذكر أن منافسات البطولة انطلقت في الرابع من الشهر الحالي، وتقام بمشاركة 8 فرق قسمت على مجموعتين.