الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

البعثات الدراسية يكمل المربع الذهبي لكأس منصور بن زايد

أكمل فريق «مكتب البعثات الدراسية» عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، بعد فوزه بثنائية نظيفة على فريق وكالة أنباء الإمارات «وام» في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على ملعب فندق قصر الإمارات في أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية في البطولة.

وسجل أهداف فريق البعثات الدراسية، كل من يوسف الغرب ومحمد الجنيبي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، خلف متصدر المجموعة الثانية فريق مدارس الإمارات الوطنية صاحب التسع نقاط.

وبتأهل فريق البعثات الدراسية يكتمل المربع الذهبي الذي سيخوض غمار نصف نهائي البطولة التي تُقام في الفترة من 4-20 أبريل الجاري برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، وتنظمها وزارة شئون الرئاسة برعاية تسويقية من مجموعة اتصالات «الذهبي»، قصر الإمارات «فضي»، وطيران رويال جت «فضي».

إقرأ أيضاً.. الجنيبي يشارك في اجتماع مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم

وغادر البطولة فريقا وكالة أنباء الإمارات «وام» المسابقة برفقة الأرشيف والمكتبة الوطنية متذيلي المجموعة الثانية ولكل منهما نقطة وحيدة.

كما غادر متذيلا المجموعة الأولى، فريقا دائرة القضاء وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.

وأدار المباراتين ثنائي التحكيم أحمد حسن الحمادي وعبدالله النقبي.

وتأهلت فرق مكتب الأمين العام «حامل اللقب» برصيد 7 نقاط، وسيتي غلف 4 نقاط عن المجموعة الأولى، وفريقا مدارس الإمارات الوطنية 9 نقاط والبعثات الدراسية 6 نقاط عن المجموعة الثانية.

وتنطلق مرحلة نصف النهائي الاثنين المقبل بمواجهتي فريق البعثات الدراسية «ثاني المجموعة الثانية» أمام حامل اللقب فريق مكتب الأمين العام «متصدر المجموعة الأولى» في العاشرة مساءً، بينما تنطلق مواجهة فريق مدارس الإمارات الوطنية «متصدر المجموعة الثانية» أمام فريق سيتي جلف «ثاني المجموعة الأولى» في الحادية عشرة مساءً.