الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بني ياس والعين إلى نهائي البنين في كأس رئيس الدولة للجوجيتسو

انطلقت أمس الجمعة منافسات المرحلة التمهيدية من نزالات الشباب (تحت 18 عاماً) ضمن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

حضر المنافسات عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وعدد من مسؤولي الاتحاد، وممثلي الأندية والأكاديميات والشركاء.

اقرأ أيضاً.. الأحد.. ختام بطولة البادل تنس في دورة ند الشبا الرياضية


وتضمنت البطولة نزالات قوية بين المتنافسين من مختلف الأوزان. وقدم اللاعبون واللاعبات مستويات مميزة وأداء رفيع وسط حضور جماهيري كبير. في ظل رغبة وإصرار كبيرين على تجاوز المرحلة التمهيدية والتأهل إلى النهائيات واعتلاء منصة التتويج.


وتأهل ناديا بني ياس والعين لنهائي فئة البنين والمنافسة على اللقب، بينما يتنافس ناديا الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والوحدة على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وعلى صعيد فئة الشابات، تأهل العين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إلى النهائي، بينما يتنافس الوحدة وأكاديمية بالمز الرياضية تيم 777 على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وشهدت منافسات فئة الشباب في البطولة نزالات قوية بين لاعبي ولاعبات الأندية المشاركة، حيث اجتمعوا حول هدف واحد هو ضمان تأهل أنديتهم للدور النهائي والوقوف على منصة تتويج البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها 375 ألف درهم.