الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

طائرة فهود زعبيل تحلق بالمركز الثالث في ند الشبا الرياضية

فاز فريق فهود زعبيل بالمركز الثالث في بطولة الكرة الطائرة ضمن دورة ند الشبا الرياضية الدورة الأكبر من نوعها التي تنظم بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

وحصل فهود زعبيل على المركز الثالث بعد فوزه على فريق بن ثاني بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة تعد من أقوى وأصعب المباريات التي شهدتها البطولة والتي امتدت على مدار 5 أشواط وسط حضور جماهيري كثيف من مختلف الجنسيات والأعمار.

اقرأ أيضاً.. أبوظبي للدراجات يحتفي بإنجازات فرقه في بطولة الإمارات

وأظهر الفريقان في المباراة أفضل ما لديهما من مهارات وقوة في الإرسال والدفاع في محاولة للحصول على كل نقطة ممكنة للفوز بالمباراة التي استمرت ما بين كَرٍّ وفَرٍّ بين الفريقين.

بدأ فريق بن ثاني المباراة بالضغط على فهود زعبيل لينهي الشوط الأول لصالحه 25-23، وفي الشوط الثاني استعاد فهود زعبيل توازنه وأنهاه بنتيجة 25-19، وفاز في الشوط الثالث أيضاً بنتيجة 25-20.

ويبدو أن فوز لاعبي فهود زعبيل في شوطين متتاليين جعلهم يتخلون عن حذرهم في الشوط الرابع اعتقاداً منهم بأنهم ضمنوا الفوز بالمباراة، لذلك استغل فريق بن ثاني الأمر وزاد من ضغطه الهجومي في محاولة لاستعادة الأمل وبالفعل فاز بالشوط الرابع بنتيجة 25-23.

وامتدت المباراة للشوط الخامس (شوط كسر التعادل) الذي شهد تسجيل الفريقين نقطة بنقطة حتى تمكن فهود زعبيل من السيطرة على آخر 3 نقاط واختطاف المركز الثالث لتنتهي المباراة لفريق فهود زعبيل بنتيجة 111 - 101.

نخيل راعٍ رئيسي

وقعت «نخيل» العقارية اتفاقية مع اللجنة العليا المنظمة للنسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية لتكون راعياً رئيسياً للدورة.

ووقع عقد الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وعمر خوري الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في «نخيل» العقارية.

ختام بطولة البادل تنس

اختتمت منافسات جميع فئات بطولة البادل تنس، حيث أقيمت نهائيات فئة المتوسط رجال، وفئة الإماراتيين والمقيمين، وفاز الثنائي فرحان هدى ومروان القيسي بالمركز الأول في نهائي فئة المتوسط رجال بعد تغلبهما على الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وعيسى المرزوقي بنتيجة 6-2 و4-6 و6-2.

سحب على السيارة

في ختام المنافسات أجريت مراسم قرعة السحوبات على الجوائز القيمة التي تقدمها اللجنة المنظمة للنسخة التاسعة من الدورة إلى الجمهور، كما تم إجراء سحب على سيارة فورد سكيب 2022 المقدمة من شركة الطاير للسيارات، وفاز بالسيارة الطفل الإماراتي علي محمد العامودي، وقدمت دورة ند الشبا الرياضية 3 سيارات أخرى كجوائز للجمهور هي سيارتين فورد توروس 2022، وسيارة فورد إيدج 2022.